الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تغلق حسابها على “فيسبوك”: اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:32 م

أغلقت الفنانة التونسية درة حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما تعرضت لعديد من الانتقادات والاتهامات بأنها تزوجت رجل الأعمال هاني سعد، المتزوج ولديه ثلاثة أبناء، ما لا يتطابق ذلك مع القانون السائد في دولة تونس.

وكتبت درة في المنشور الأخير لها قبل الغلق على “فيسبوك”: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق.. ليس لأجلي لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

درة على فيس بوك
درة على فيس بوك

وسبق وأن أثارت درة جدلا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تم عقد قرانها على رجل الأعمال الشهير هاني سعد، حيث خرجت بعض الشائعات التي تشير إلى أنها زوجة ثانية، وهذا لا يتطابق مع القانون في تونس “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول أني متزوجة رجل مطلق وليس متزوج، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة ربي يهديهم”.

وتابعت: “ودي حياتي الخاصة كل إنسان حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

درة تُعلن إصابة والدتها بانسداد في الشريان عقب يومين من زفافها على هاني سعد

تابع مواقعنا