الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. البحيرة تقرر تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والمعاهد بسبب الطقس السيئ

القاهرة 24
محافظات
السبت 07/نوفمبر/2020 - 08:56 م

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدا الأحد 8 نوفمبر 2020 بجميع المدارس والمعاهد (طلاب ومعلمين)، على أن يستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل، وفقا للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلاب.

وكانت معظم مدن محافظة البحيرة قد شهدت، اليوم السبت، سقوط أمطار غزيرة، وخاصة على مدن جنوب البحيرة كوم حمادة والدلنجات وإيتاي البارود وعاصمة المحافظة دمنهور، مما تسببت في غرق الشوارع بمياه الإمطار، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مروري وتعطل حركة السير.

“نقسم بالله العظيم”.. أهالي قرية بالبحيرة يؤدون القسم على عدم انتخاب أحد المرشحين لمجلس النواب (فيديو)

ومن جانبها دفعت الوحدات المحلية بالمعدات والأطقم بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة، للحد من الآثار الناجمة ورفع التراكمات بالتنسيق بين فرق وأطقم الأزمات والحماية المدنية وشركة المياه وكافة الجهات المعنية.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على متابعة كافة الجهود وإستمرار عمل غرف العمليات الرئيسية والفرعية للتدخل المباشر والعمل على حل أي مشكلة تطرأ على الفور.

مشددا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديری المديريات الخدمية، ورؤساء مجالس إدارات الشركات الكهرباء ومياه الشرب، ومسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري والحماية المدنية والإسعاف بضرورة الإلتزام بإتخاذ التدابير اللازمة.

استجابة لـ”القاهرة 24″.. عودة رئيس قرية بالبحيرة لعمله وإنهاء إضرابه عن الطعام

فيما نفذت الوحدات المحلية لمراكز رشيد وشبراخيت والمحمودية بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، حملات مكثفة لمتابعة المعديات النهرية بنطاقها، للتأكد من سريان رخصة الملاحة وسلامتها وصلاحيتها والتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامة والتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة مع توافر وسائل الإنقاذ داخلها.

هذا وتهيب المحافظة بالمواطنين الالتزام بمنازلهم إلا للضرورة القصوى، بسبب سوء الأحوال الجوية وموجه الطقس السيئ التي تمر به مراكز ومدن المحافظة.

تابع مواقعنا