الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس بداية عرض قصة “إنت فين” من مسلسل “نمرة اتنين” بطولة آسر ياسين وأروى جودة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:10 م

كشفت منصة شاهد الإلكترونية، موعد بداية عرض قصة جديدة تحت عنوان “إنت فين”، من مسلسل “نمرة اتنين”، التي سيقوم بدور البطولة فيها الفنان آسر ياسين والفنانة أروى جودة.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، برومو المسلسل وعلقت “لو في حاجة هندم عليها يبقى الوقت اللي ضاع وإحنا مش مع بعض.. “انت فين” قصة جديدة في “نمرة اتنين” تعرض الخميس على شاهد VIP”.

 

View this post on Instagram

 

لو فيه حاجة هندم عليها يبقى الوقت اللي ضاع وأحنا مش مع بعض ❤️ أنت فين قصة جديدة في #نمرة_اتنين تعرض الخميس على #ShahidVIP @asser_yassin @arwagouda

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on Nov 10, 2020 at 8:00am PST

قصة “انت فين” من مسلسل “نمرة اتنين” من بطولة آسر ياسين وأروى جودة وسينتيا خليفة سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإخراج هاني خليفة.

مسلسل “نمرة اتنين” فكرة آدم عبد الغفار، وإخراج كل من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، يسري نصر الله، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أنس باطهف، وتأليف آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سماء عبد الخالق وسارة طيبة.

كما يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات من بينهم منى زكي، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد مالك وصبا مبارك.

سينتيا خليفة تقتحم عالم المنصات بـ”نمرة اتنين” و”وادي الجن” (صور)

شيرين رضا تروج لمسلسل “نمرة اتنين”: “ساعات اللف والتوهان بيوصلنا لحتة أحلى” (فيديو)

تابع مواقعنا