الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس طفل وإيداعه دار رعاية بعدما هتك عرض طفلتين في منزل صديقه بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:14 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار محمد عبد الودود، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارا بحبس طفل في الخامسة عشر من عمره لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، على أن يُراعى التجديد له في الموعد القانوني، وإيداعه بإحدى دور الرعاية لمدة أسبوع، لتقويمه؛ على خلفية اتهامه بهتك عرض طفلتين في الخامسة من عمرهما داخل منزل صديقه بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلتين على الطب الشرعي، وموافاة النيابة بتقرير يوضح حجم ما تعرضتا له وما بهما من إصابات وآثار هتك عرض.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، بورود بلاغ للعميد تامر مكاوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، من المدعو “م.ع” عامل، والد الطفلة “ج” 5 سنوات، والمدعو “أ” عامل، والد الطفلة “ن” 5 سنوات، مقيمين بدائرة القسم، يتهمون فيه طفل يُدعى “يوسف” 15 سنة، طالب بالمرحلة الإعداية، بهتك عرض الطفلتين.

طفل يستدرج طفلتين ويهتك عرضهما في منزل صديقه بالعاشر من رمضان (التفاصيل)

وتوصلت التحريات الأولية لرجال مباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى أن المشكو في حقه جار الطفلتين ويتردد على مسكنهما باستمرار للهو مع صديقه، شقيق الطفلة الأولى.

وتبين أن المتهم استغل وجود الطفلة “ن” بمنزل جارتها، الطفلة الأولى، للهو معها، فيما كانت أسرة صديقه بالعمل، كونهم عمالا بأحد المصانع بالعاشر من رمضان، وأقدم على هتك عرض الطفلتين بعدما استدرج كلٍ منهما على حدة، في الوقت الذي كان صديفه، شقيق الطفلة الثانية، يلهو بالهاتف المحمول.

جرى ضبط الطفل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4380 إداري ثانٍ العاشر من رمضان، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه وإيداعه بإحدى دور الرعاية، وعرض الطفلتين على الطب الشرعي لبيان ما بهما من إصابات.

تابع مواقعنا