الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا بعد الخلاف على لقب “نمبر وان”: “أنا حالة برا التصنيف” (تغريدة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:10 ص

علقت الفنانة اللبنانية إليسا على أزمتها مع الفنانة نانسي عجرم، بشأن من لقب “نمبر 1″، من حيث الأعلى مشاهدة بالنسبة لأعمالهما على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر:”، وقالت: “أنا حالة برا التصنيف.. بس هيك”، وتفاعل معها العديد من جمهورها مؤكدين على تضامنهم معها.

وبدأ الخلاف بينهم حينما غرَّدت نانسى عجرم وقالت: “نهاركن سعيد كلو مصداقية، إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير Calculator”.

وأضافت: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما برد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”، لترد عليها إليسا قائلة: “خليني احسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وتابعت: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

إليسا على تويتر
إليسا على تويتر

إليسا تنجح في إتمام الصلح بين أصالة وأحلام بعد سنوات من الخلاف بينهما (صور)

“الأرقام والمشاهدات”.. القصة الكاملة لخلاف نانسي عجرم وإليسا وتدخُّل ميريام فارس

تابع مواقعنا