الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك القاهرة يستقبل العملاء بأول فروعه الرقمية بمول مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:16 م

أطلق بنك القاهرة فعاليات احتفاليته الرسمية بتدشين أول فروعه الرقمية، وهي الخطوة التي اتخذها البنك وفقًا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة عالميًّا والتي تستهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لأول مرة لعملاء بنك القاهرة، ومنحهم الفرصة لإجراء كافة المعاملات البنكية في غضون دقائق معدودة دون الحاجة للاعتماد على موظفي خدمة عملاء بالشكل التقليدي.

بعد إغلاق مصنع شبرا.. حقيقة اتجاه الحكومة لتصفية شركة “ناروبين”

وبهذه المناسبة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه بافتتاح أول فرع رقمي للبنك قائلًا: “ندرك جيدًا أهمية التطور التكنولوجي، لذلك نحرص دومًا على مواكبته من خلال تقديم كل جديد لعملائنا مع التطوير المستمر لخدماتنا المصرفية بما يتواكب مع أحدث المستجدات التي يتم تطبيقها ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى الدولي أيضًا”.

وأكد فايد أن التطورات المتلاحقة على مستوى العمل ببنك القاهرة تأتي نتاجًا لجهود متواصلة انطلقت مع بدء تطبيق خطتنا التوسعية بداية عام 2018 بما يعكس نجاح خطة التطوير فى تحقيق أهدافها.. وتابع قائلًا: “مستمرون فى تحقيق مزيداً من التوسعات بما يسهم فى تدعيم انتماء عملائنا لصرح اقتصادى بحجم ومكانة “بنك القاهرة”، حيث نخطط لافتتاح ثانى فروعنا الرقمية خلال العام الجديد 2021.

وأوضح حازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن افتتاح الفرع الرقمي للبنك يعد نقطة انطلاقة جديدة لنموذج متميز يتمتع بمواصفات قياسية تمزج الأناقة بالتطور لتوفير الراحة والخصوصية التامة للعميل، مشيراً إلى أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الاتصال والفيديوهات التفاعلية والتى تمكن العميل من إنجاز كافة معاملاته البنكية عبر قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشرى كامل، وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالى.

“المالية”: المحالون للمحاكمة في جريمة التهرب الضريبي ليسوا من العاملين بالضرائب

وأضاف حجازي أن الفرع الرقمي يعمل على تقديم باقة متنوعة من الخدمات للعملاء أبرزها القيام بعمليات السحب والإيداع، وإصدار واستبدال البطاقات البنكية المختلفة لحظياً، مع إمكانية تحديث البيانات والاشتراك في محفظة قاهرة كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين.

ويعمل الفرع الإلكتروني الجديد على تقديم خدماته للعملاء على مدار 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً.

تابع مواقعنا