الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك يريدون الرحيل من النادي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:49 م

طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك من أشرف صبحي وزير الرياضة، باحترام الجمعيات العمومية للأندية، مؤكدا أن القانون حدد اختصاصات اللجنة الأولمبية المصرية، قائلا: “هذا القانون لا يوجد فيه أي مادة تنص على عزل رئيس أي نادي، عليك إبطال أي قرار خطأ لأي مؤسسة في مصر”.

وأضاف منصور في اجتماعه مع الجروبات ومسؤولي الصفحات الزمالكاوية، أنه “لا يوجد نص واحد في القانون يقول إن اللجنة الأولمبية يحق لها عزل رئيس نادي، عليك إبطال هذه المسألة من أجل العمل في مناخ صحيح، لو مرتضى منصور أو مجلسه قرر قرار خارج القانون عليك إبطاله فوراً”.

وأكد منصور أن فريق الكرة في خطر، واللاعبين يريدون الرحيل عن الزمالك بسبب المناخ السيء الذي يهددهم، نادي الزمالك في خطر وفريق الكرة في خطر، هناك من يسعون إلى هد نادي الزمالك.

وقال منصور: “يا معالي الوزير لو قرار عزل رئيس نادي الزمالك صحيح عليك تنفيذه، ولو كان غير صحيح عليك إبطاله فوراً، القانون والدستور واللائحة الخاصة باللجنة الأولمبية لا ينصوا على عزل رئيس أي نادي، منتظر ليه يا معالي الوزير لإبطال القرار الذي لا صحة له”.

وأكد رئيس النادي أن جماهير الزمالك تقترب من 50 مليون مشجع يحبون بلدهم ويحافظون على استقرارها، جمهور نادي الزمالك مش صغير، عندنا بطولة مهمة جدا.

 

طبيب الزمالك يكشف تطورات الحالة الصحية لمدحت عبد الهادي بعد إصابته بكورونا

تابع مواقعنا