الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهير تعرضوا للعنف الزوجي.. إحداهن اختبأت بالدولاب خوفًا من زوجها وأخرى رفضت الإنجاب

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 04:05 م

يحل اليوم 25 نوفمبر اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة الذي أعلنته منظمة الأمم المتحدة، حيث تناشد العالم بالتخلص من كل أشكال العنف الذي تتعرض له النساء في عالمنا سواءً العنف في الشارع أو العنف المنزلي.

“القاهرة 24” يقدم لكم مجموعة من الفنانات اللاتي تعرضن للعنف المنزلي على يد أزواجهم، فليست الصورة دائمًا كما تبدو من الخارج، حكايات قاسية لفنانات جميلات مع العنف الزوجي.

“موّلوا واستجيبوا وامنعوا واجمعوا”.. الأمم المتحدة تحتفل باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

سناء جميل ترفض الإنجاب

صرحت الفنانة القديرة سناء جميل أنها رفضت الإنجاب بسبب العنف العائلي الذي تعرضت له، حيث عانت قبل دخولها عالم التمثيل من العنف الأسري من أخيها وأسرتها بسبب رغبتها في التمثيل، هذا ما جعلها تتخذ قرارًا بعدم الإنجاب خوفًا من أن يعيش أطفالها ما عاشته.

شيرين عبد الوهاب..اختبأت في الدولات

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال لقاء تلفزيوني سابق أنها تعرضت للعنف الزوجي أكثر من مرة من زوجها الأول، حيث وصل بها الأمر إلى الاختباء في خزانة الملابس للهروب من عنفه وضربه.

مريم فخر الدين تتعرض للضرب بسبب الغيرة

أوضحت الفنانة مريم فخر الدين أنها تعرضت للضرب المبرح أكثر من مرة من زوجها محمود ذو الفقار بسبب غيرته الشديدة عليها بدون سبب.

زوج ماجدة الرومي يطردها بلا ملابس

كشفت الفنانة ماجدة الرومي عن تعرضها للعنف الزوجي بعد خيانة زوجها لها، مما أدى إلى طردها بلا أموال أو ملابس وتهديدها بالحصول على أموالها وثروتها.

في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.. “اتكلمي” هاشتاج تطلقه حملة “إنتي الأهم” لمواجهة التحرش

الفنانة اللبنانية دومينيك تتعرض للعنف الزوجي

انتقدت المطربة اللبنانية دومينيك قانون بلدها موضحة أنها لا يدافع عن حقوق النساء، كما وضحت أنها تعرضت لنوع من أنواع العنف الزوجي، مما جعلها من أكثر النساء اللواتي يدافعن عن حقوق النساء داخل لبنان.

علا غانم تتحمل الإهانة خوفًا من فشل الزواج

“أسوأ أيام حياتي كانت في زواجي الثاني” هكذا صرحت الفنانة علا غانم عن العنف الزوجي الذي تعرضت له أثناء زواجها الثاني، موضحة أنها تحملت الضرب خوفًا من فشل زواجها حتى عاشت أيامًا سيئة قبل أن تنفصل وتندم على تأخرها في الطلاق.

تحت شعار كُوني.. “القومي للمرأة” يطلق حملة “الـ16 يوم” من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة

تابع مواقعنا