الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسنة تدلي بصوتها من داخل “توك توك” في الدقهلية (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 06:38 م

انتقل قاضي من لجنة انتخابية بالدقهلية، لمساعدة سيدة مسنة حرصت على الإدلاء بصوتها في جولة الإعادة لبرلمان 2020، حيث أدلت المسنه بصوتها من داخل التوك توك.

واستمر توافد المواطنين على اللجان الانتخابية بمراكز ومدن وقرى الدقهلية، لاختيار نوابهم لليوم الثاني والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الثانية لانتخابات البرلمان 2020 بالدقهلية.

سيدة مسنة تدلى بصوتها من التوك توك
سيدة مسنة تدلى بصوتها من التوك توك

وتوافد المواطنين على مقار اللجان الانتخابية، اليوم الثلاثاء، ومن بينهم السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، وذلك للإدلاء بأصواتهم، وسط إجراءات احترازية ووقائية، حرصا على سلامة الجميع، وقد بدت العديد من صور المساعدة الانسانية لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من قبل العاملين باللجان لمساعدتهم على الإدلاء باصواتهم.

وأشاد محافظ الدقهلية، بوعي مواطني الدقهلية ومشاركتهم بفاعلية في الانتخابات، مشيرًا إلى حرص المرأة الدقهلاوية على التصويت والمشاركة الإيجابية، بما يؤكد أهمية دورها في كل المستويات بالمجتمع.

وفي ذات السياق وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، فقد استمر رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء في المرور والمتابعة الميدانية على مقار اللجان الانتخابية نطاقهم لتذليل ايه عقبات طارئة والتعامل الفوري مع أيه مستجدات، بالتعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية حرصا على اتمام العملية الانتخابية على أكمل وجه بما يليق بمحافظة الدقهلية.

قاضٍ يترك لجنته لمساعدة سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة للتصويت في انتخابات النواب بقليوب

الشرطة تُساعد كبار السن على التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بالشرقية (صور)

انتخابات الإسماعيلية.. كبار السن والنساء يتصدرون المشهد لليوم الثاني (صور)

تابع مواقعنا