الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 حيل بسيطة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج والنتيجة مذهلة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 08:34 ص

تمثل الهالات السوداء مشكلة كبيرة لدى الكثير من الفتيات، كما أن اخفائها يعد أمراً ليس بالسهولة، لذا تلجأ الكثير من الفتيات لاستخدام المكياج، لاخفاء منطقة الهالات السوداء حول العين، ولكن في بعض الأحيان قد تبوء التجربة بالفشل، فمن الممكن أن تظهر بشكل واضح أثناء التعرض لأشعة الشمس، على عكس البقع الداكنة وعلامات حب الشباب، فطريقة إخفاء منطقة العين تدور حول كيفية استخدام المكياج بخطوات صحيحة لاخفاء مناطق الهالات السوداء حول العين، وفي هذا الإطار ذكر موقع timesofindia بعض الحيل والخطوات التي يجب عليكِ اتباعها أثناء تغطية الهالات السوداء بالمكياج.

حيل بسيطة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج

تجهيز وإعداد البشرة 

والخطوة الأولى التي يجب اتباعها عند تحضير البشرة قبل وضع المكياج، هي الترطيب، فلابد من استخدام مرطب أو كريم مخصص للعين، وهذه الخطوة ضرورية جداً لأنها تساعد على تكوين طبقة ناعمة، قبل وضع المكياج.

استخدام مصحح اللون 

وهذه الخطوة تتمثل في تصحيح لون منطقة العين،حيث يساعد مصحح اللون البرتقالي على إلغاء لون البشرة الداكن.

استخدم الكونسيلر ” خافي العيوب” المناسب

من المهم جدًا استخدام الظل الصحيح للكونسيلر لأن استخدام الكونسيلر ذات الدرجات الفاتحة يمكن أن يجعل الهالات السوداء تحته أكثر وضوحًا، لذا لابد من  استخدام كونسيلر ذا لون دافئ (وليس فاتحا) يتناسب مع لون بشرتك.

 استخدام البودرة السائبة 

فبعد وضع الكونسيلر، يتم  وضع البودرة السائبة الشفافة، مما يساعد في الحفاظ على تثبيت الكونسيلر، واعطائه مظهرا جذابا.

استخدام كريم الأساس

وفي هذه الخطوة، يتم وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس ومزجها برفق تحت العينين، للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب، مع ضرورة التأكد من أن باقي لون البشرة يتطابق مع منطقة العين.

نصائح ذهبية عند شراء المكياج

تابع مواقعنا