الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب سوريا يخسر من اليابان ويضع أمله على ميانمار لـ التأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم 2026

منتخب سوريا
رياضة
منتخب سوريا
الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:49 م

تلقى منتخب سوريا هزيمة قاسية من قبل منتخب اليابان في المواجهة التي أقيمت بين الطرفين في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

سوريا يتلقى هزيمة قاسية من اليابان 

وخسر المنتخب السوري في المواجهة أمام اليابان بنتيجة 5-0، حيث كانت تلك المواجهة هي الأمل الأخير بالنسبة للمنتخب السوري لكي يحسم صعوده إلى الأدوار النهائية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأحرز الهدف الأول  في المباراة اللاعب أياسي أويدا في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب دوان الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر الشوط ذاته.

وأضاف اللاعب كروما لاعب منتخب سوريا هدفًا ذاتيًا في مرماه في الدقيقة 21 قبل انتهاء أحداث الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تلقى المنتخب السوري في الدقيقة 73 من عمر المباراة الهدف الرابع، ثم جاء الهدف الخامس في الدقيقة 85 من عمر المواجهة.

وبذلك لم يستطع منتخب سوريا أن يحسم صعوده إلى الأدوار النهائية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث من المقرر أن يعتمد المنتخب على منتخب ميانمار الذي سيواجه منتخب كوريا الشمالية في الساعات المقبلة.

وفي حالة فوز منتخب كوريا الشمالية لن يتمكن منتخب سوريا من الصعود، أما في حالة فوز منتخب ميانمار سيتمكن المنتخب السوري من حسم الصعود بشكل رسمي.

ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات كأس العالم آسيا 

ويأتي ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات كأس العالم آسيا على الشكل التالي:

  1. اليابان 18 نقطة
  2. سوريا 7 نقاط.
  3. كوريا الشمالية 6 نقاط.
  4. ميانمار 1 نقطة.
تابع مواقعنا