الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبدالله يخدع الجمهور وميرنا وليد تقلد نيرمين الفقي.. تفاصيل الحلقة الخامسة من «قيد عائلي» (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أبريل/2019 - 01:38 ص

فسرت الحلقة الخامسة من مسلسل قيد عائلي، كثير من التساؤلات التي وردت على أذهان المُشاهدين، ولعل أبرزهم ماذا سيفعل فضل الخولي مع أخيه كامل بعد تصالحهم، المُسلسل يذاع على شاشة قناة “DMC”، في تمام الساعة الثامنة مساءاً، يوم السبت الى الأربعاء من كل أسبوع.

ونعرض لكم أهم تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل قيد عائلي

  • وصفي صديق وجيه (محمد رياض) ينصحه بالعمل في مكان آخر كي يواكب مستوى حماه فضل الخولي (صلاح  عبدالله)، ويستطيع تربية أولاده، كما حاولوا معرفة من وراء حادثة الاغتيال الذي تعرض اليها وقيدت ضد مجهول.                
  • حماة عبدالله (إنعام سالوسة)، تزداد حالتها سوء في المستشفى، ولا تتوفر فرصة أمام عبدالله لاستلاف النقود التي تجعلها تخوض العملية، ويلجأ لأحد أصدقاءه الذي يعمل تاجر لكي يساعده ويوافق ولكن بشرط أن يأخُذ ربا.                            
  • بعد ضرب مصطفى (أحمد التهامي) لـ محمود كامل الخولي (نضال الشافعي)، في الحلقة القادمة ودخول محمود مستشفى الجن، قرر مصطفى الانتقام عن طريق مطالبته بثمن البضاعة (المخدرات) التي أخذها منه.                    
  • سعيد (صبري فواز) زوج هالة أبنة فضل الخولي، قرر أن يلعب في سوق الأعمال من وراء حماة، ويحاول أن يتنافس معه، والذي كشف ذلك كريم (محمد عز) أبن فضل الخولي .                                                                              
  • أولاد ماجدة (ميرنا وليد) قرروا أن يتناقشوا معها في الأسلوب الذي تتبعه مع زوجها القاضي، ودائما ما تشعرهم بأنها تكره والدهم، وعلى جانب آخر تناقشت مع زوجها وجيه وعرضت عليه أن يعمل مستشار لدى مجموعة شركات والدها.                                                                                                                                الجمهور غضبان من بوسي ويُرشح سلوى خطاب.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الرابعة من قيد عائلي (صور)                                                                                                                                                     *  استمرار الجدال الذي بين كلا من عفاف (بوسي) و أماني (سيمون) زوجة أبنها المتوفي، فكثيراً ما تستغل عفاف أي فرصة تجرح فيها أماني .                                                                                                                     
  • ذهاب كامل الخولي إلى قصر أخية فضل الخولي أو مايسمونه بـ”البيت الأبيض”، كي يطلبون   نادية (كارولين عزمي) للزواج من أبن عمها أحمد (مهند حسني).                                                                                    
  • فضل الخولي يُفجر مفاجأة أثناء لقاء العائلتين، ويقرر كشف مصاريف بناته طوال حياتهم، ليقارن بفخر الفرق بين مصاريفهم ومصاريف أولاد أخيه، فيضح أحمد ووالده في موقف مُحرج، بعدما صرح أن لديه أجندات خاصة بكل بنت من بناته، وأما عن أجندة العروسة نادية فتُقدر بـ15 مليون جنية، يتم دفعهم مؤخر لأبنته قبل موافقته على الزواج من الأساس.                                                                                                                                                                                                                                                                                             

    “اغتيال وجيه واعتراف بالمرض النفسي”.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من “قيد عائلي” (صور)

  • التعليقات

  • أعتقد الجمهور في الحلقات السابقة أن فضل الخولي حل الخلافات التي كانت بينه وبين أخوه، ولكن صٌدمَ بعد المفاجأة التي فجرها فضل أثناء اجتماع العائلتين. 
  •                                                                                                        
  • مازال الجمهور يرى أن الفنانة بوسي لا تليق بهذا الدور، كما أدائها يعتبر مُبالغ فيه بدرجة كبيرة، مثل نغمة صوتها العالية تضايق بعضاً من الجمهور.                                                                                                            
  • إشادات من الجمهور بدور عبدالله (محمد محمود عبدالعزيز)، كما شبهوه بالراحل والده الفنان القدير محمود عبد العزيز.                                                                                                                                               
  • انتقادات كثيرة مُوجه إلى الفنانة ميرنا وليد والتي تلعب دور (ماجدة)، بسبب شخصيتها المستفزة، بالإضافة إلى المكياج الذي تظهر به في المسلسل،  يراه البعض مُبالغ فيه، يجعلها تشبه الفنانة نيرمين الفقي في تصرفاتها.                 
  • لم تحل قناة DMC مشكلتها مع نزول القناة على يوتيوب في موعد متأخر جداً قد يصل إلى الساعتين بعد طرحها على القناة، بالإضافة إلى كمية الإعلانات التي تشتت انتباه الجمهور عند مشاهدته للقناة.                               

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا