الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مٌلخص أحداث الحلقة 15 من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/أبريل/2019 - 12:02 ص

عٌرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل قيد عائلي ، والتي جاءت إستكمالاً للصراع الذي يدور بين عائلة الخولي، وُعرض على شاشة قناة”DMC”، في تمام الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعا.

تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة الثالثة عشر من “قيد عائلي” (فيديو)

1 – انتهت الحلقة الماضية على مشهد إلقاء فتاة في منتصف الطريق أمام معرض كامل الخولي، فأنقذها هشام الخولي (رامي وحيد) وقرروا نقلها إلى مستشفى، واتضح إنها تعمل بإحدى الملاهي الليلة.

2 – هالة (دٌنيا عبدالعزيز)، هددت الشخص الذي قام باختطافها، وقالت له إنها سوف تجعله يعمل بإحدى الشركات ومرتب مُغري، وذلك بعدما كشفت له إنها عاجزة، كما قررت أن تستكمل لعبة الخطف لكي تقلق عائلتها عليها.

3 – كاملة (منة فضالي)، ذهبت إلى زميلها الذي يتعرض لها وهو ياسر الذي يُجسد شخصيته الفنان (إيهاب فهمي)، وهددته بعدم الإقتراب منها لأنها متزوجة ولديها أطفال، وإلا سوف تقدم إستقالتها وتكتب فيها السبب الذي جعلها تستقيل.

4 – والدة مروة (ريم البارودي) وحماة عبدالله (محمد محمود عبد العزيز)، حالتها تزداد سوءاً في المستشفى فقرروا اللجوء إلى الاستلاف مرة آخرى، من التاجر، وإلا سوف تخرج من المستشفى الخاص.

5- وجيه (محمد رياض) وقف بجانب كامل الخولي في مشكلة الفتاة التي تم إغتصابها، وفي نفس المشهد تحاكوا في قضيته مع شقيقه فضل الخولي ليتصالحوا على بعضهم ولكن كامل قال إن شقيقه حكم في هذه القضية منذ سنوات والتي كانت السبب في بعُدهم.

6 – فضل الخولي (صلاح عبد الله) ذهب إلى معرض شقيقه، ليطمئن على حالة زوجته منال (ميرفت أمين) والتي تركت المنزل بسبب تصرفاته، كما قال له الأول إنه سوف يعاقبه على أفعاله هو وزوجته قريباً.

تفاصيل الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا