الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة إسلام محارب لتدريبات الأهلي بعد 10 أيام.. وتأهيل مروان محسن

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:33 م

يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج استشفائي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة، وتجهيزه للفترة القادمة، حيث يغيب اللاعب عن مواجهه المصري القادمة، بسبب الإيقاف.

وأدى مروان جلسة في الجيم أمس الأحد، وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني للاعب، على أن يعود للمشاركة في المران الجماعي خلال الساعات المقبلة.

وكان الجهاز الفني قام بتنفيذ برنامج استشفائي لبعض اللاعبين بعد العودة من فترة الراحة للتخلص من حالة الإجهاد، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

وتم وضع برنامج خاص لمروان محسن، للتعافي بشكل نهائي من حالة الإجهاد العضلي والتواجد مع الفريق في المران الجماعي.

وأعلن الجهاز الطبي بالأهلي أن عودة إسلام محارب، لاعب الفريق، إلى المران الجماعي ستكون في غضون 10 أيام بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له للتخلص بشكل نهائي من الإصابة والآلام التي يعانيها في الحوض، والعودة من جديد للوجود مع الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني والطبي في منح اللاعب الوقت الكافي للتخلص بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للمشاركة الجماعية.

ويخضع محارب لفحص طبي عقب مباراة المصري للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد البدء بشكل تدريجي في المشاركة الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري المصري، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وبيراميدز الوصيف.

تابع مواقعنا