الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكارليت جوهانسون ليست الأولى.. نجوم طالتهم شائعات الترشح للانتخابات (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/أبريل/2019 - 07:12 م

أثارت الأمريكية سكارليت جوهانسون جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فور نشر شائعة تُفيد بأنها سوف تترشح للانتخابات الأمريكية  في المستقبل، خلال حوار أجرته معها مجلة “فارايتي”، ولم تستبعد الممثلة المعروفة بنشاطها السياسي أن ذلك الأمر قد يحدث يومًا ما، لكنها أكدت في الوقت ذاته أنها ستقدم على تلك الخطوة عندما تشعر بالنداء في داخلها على حسب قولها، حتى تصدرت محركات قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل”، ولم تكن سكارليت الأولى التي طالتها مثل هذه الشائعات فقد سبقها عدد من النجوم.

 

وإليكم أسماء النجوم التي طالتهم شائعات الترشح للانتخابات

 

1- ارنولد شوارزنجر

في عام 2013، أشيع أن نجم السينما الأمريكي النمساوي أرنولد شوارزنيجر، قد أعلن رغبته في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، كأول رئيس أمريكي يولد خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن تحقيق رغبته يتطلب إدخال تعديل دستورى يسمح له بخوض غمار الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وكشف شوارزنيجر أنذاك، الذي تولى منصب حاكم ولاية كاليفورنيا، النقاب عن جهود يقوم بها عن طريق علاقاته مع زملائه من السياسيين الأمريكيين فى محاولة لإقناعهم بإدخال تعديل دستورى يسمح له بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة في انتخابات عام 2016.

 

 

2- أوبرا وينفري

كانت أوبرا وينفري، قد أثارت الأقاويل حول ترشحها للرئاسة الأمريكية، في عام 2020، بعد خطابها الذي ألقته، بمناسبة تكريمها في حفل جوائز “غولدن غلوب” الفنية، وأكدت أوبرا، في لقاء لها مع مجلة “إن ستايل” الأمريكية، بأنها غير مهتمة بالترشح لهذا المنصب، موضحة أن هذا “ليس ضمن حمضها النووي”، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

وقالت: “دائما ما اعتدت على الشعور بالأمان والثقة في نفسي، كلما علمت بما الذي أستطيع أن أفعله، ولكن الترشح للرئاسة ليس أمرا يجذبني”.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، وفي مقدمتها قناة “إن بي سي” التلفزيونية، خلال الفترة الماضية، بأن أوبرا وينفري لا تعتزم الترشح للانتخابات الأمريكية المقبلة، ولكن تصريحها الأخير جاء على لسانها شخصياً.

 

3- جيم كاري

ولم تتوقف الشائعات بعد ففي عام 2018،  أحل النجم العالمي جيم كاري ضيفاً في برنامج “Jimmy Kimmel Live” الذي يقدّمه الإعلامي الشهير جيمي كيمل، وقال كاري ضمن فقرات الحوار، إنه من المحتمل أن يترشح لانتخابات الرئاسة يوماً ما، لتخرج من بعدها شائعة كبيرة تملئ أمريكا أنه قرر الترشح خلال العام للانتخابات القادمة.

على طريقة رونالد ريجان.. سكارليت جوهانسون تعتزم ترشحها للرئاسة الأمريكية

تابع مواقعنا