الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفي بكري يتساءل: لماذا لا يصدق البعض تعهدات المجلس العسكري السوداني؟ (صورة)

مصطفى بكري
أخبار
مصطفى بكري
الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:41 م

تساءل الكاتب الصحفي مصطفي بكري، لماذا لا يصدق البعض تعهدات المجلس العسكري الانتقالي، وهو الذي أزاح البشير وسجنه وانحاز إلى الثورة؟

وأضاف بكري علي حسابه الشخصي على موقع التوينات الصغيرة “تويتر”: “البلاد، فلماذا لايصدق البعض تعهدات المجلس العسكري الانتقالي وهو الذي حسم الأمر وأزاح البشير وسجنه وانحاز إلى الثورة، أتمنى أن يتفهم الجميع ظروف الأوضاع في البلاد وأن يتكاتف الجميع لإنهاء هذه الفترة الخطيرة بسلام”.

البلاد ، فلماذا لايصدق البعض تعهدات المجلس العسكري الانتقالي وهو الذي حسم الأمر وأزاح البشير وسجنه وأنحاز إلي الثوره ، أتمني ان يتفهم الجميع ظروف الأوضاع في البلاد وان يتكاتف الجميع لانهاء هذه الفتره الخطيره بسلام

— مصطفى بكري (@BakryMP) May 1, 2019

وفي وقت سابق، قال الكاتب الصحفي مصطفي بكري، إن هناك مؤشرات ومعلومات تشير إلى احتمال وجود الإرهابي أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم داعش في مدينة طرابلس الليبية.

وأضاف بكري علي حسابه الشخصي علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “أن أبو بكر تمكن من الهرب من مدينة الرقه السوريه قبيل سقوطها ونجح في الهروب إلي مدينة طرابلس الليبيه بمساندة من أجهزة الاستخبارات التركيه، ويرجح تاجر السجاد الليبي مفتاح الطرابلسي”.

مصطفي بكري يناشد نقابة الصحفيين بالتصدي للائحة الجزاءات: “ما عندناش غير حريتنا” (فيديو)

تابع مواقعنا