الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين تنضم إلى نجوم مهرجان قرطاج الدولى بتونس

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 11:33 م

علم “القاهرة 24″، أن النجمة شيرين عبد الوهاب وقعت على عقد مشاركتها ضمن نجوم ونجمات مهرجان قرطاج الدولى بتونس فى دورته المقبلة والمقرر إقامته فى صيف 2019.

يذكر أن مهرجان قرطاج الدولى لم يعلن رسميا بعد عن النجوم المشاركين فى دورته المقبلة.

وفى وقت سابق تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتقديم بعض الأغانى والحفلات من خلال الشركة.

وقالت الشركة فى بيان لها:”تتوالى مفاجآت هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم “هوليود الشرق” و”أم الدنيا” مصر”.

وأضاف البيان:”التقى في القاهرة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب، ولأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا اضافة الى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، اسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، ان ابرما الطرفان “روتانا” وشيرين اتفاقية تعاقد”.

وتابع البيان:”وفي تفاصيل العقد المبرم بين “روتانا” وشيرين عبد الوهاب يتضمن اسطوانتين غنائيتين وعدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية”.

وفي هذا السياق، وصفت شيرين “روتانا” بأنها أسرتها الفنية التي لم تتخل عنها أبداً، وأنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بكل طاقم الشركة وعلى رأس الهرم “ابو فواز” سالم الهندي، واصفة إياه بنعم القيادي الدعم والمؤازر والسند، مضيفة:” أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بكم من الأعمال والحفلات المميزة”.

ومن جانبه، اعتبر سالم الهندي أن شيرين عبد الوهاب هي ابنة الشركة التي تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفا أياها الصوت المتمكن العذب والحساس، المتفرد بالشكل الغنائي الذي يقدمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريبا بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى

عرض فيلم “جريمة الإيموبيليا” على المسرح الكبير اليوم

تابع مواقعنا