الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمته مع الصحفيين.. محمد صلاح يوجه رسالة عبر “تي شيرت” جديد (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 02:38 م

حرص محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، على تهنئة متابعيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، عقب الأزمة التي أثرت أمام منزلة صباح اليوم.

وشارك صلاح متابعيه صوره عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وهو يرتدي “تي شيرت” مكتوب عليها بالإنجليزية: “impressionism” وتعني “الإنطباعية”، ويبدو أنه أراد إيصال رسالة معينة على خلفية حديثه عن الخصوصية والانطباع الذي وصل إليه.

 

View this post on Instagram

 

‪Happy Eid.‬

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on Jun 5, 2019 at 5:18am PDT

كان اللاعب محمد صلاح، نشر تدوينة عبر فيها عن غضبه واستيائه من المواطنين وبعض الصحفيين، لعدم معرفته الخروج من المنزل، على حد قوله.

وقال صلاح على حسابه على تويتر:”اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

وفى وقت سابق، هنأ اللاعب الدولى ونجم نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الشعب المصرى بحلول عيد الفطر المبارك.

محمد صلاح غاضباً: مش عارف أصلى العيد.. ده عدم احترام (صورة)

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمى على تويتر: “عيد سعيد على الجميع ..كل عام وأنتم بخير”.

وأبرزت دراسة أثر انضمام الدولي المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول حول مواقف الإسلاموفوبي والسلوكيات، حيث أكدت أن مقاطعة ميرسيسايد (موطن فريق ليفربول إف سي) شهدت انخفاضًا بنسبة 18.9 في المائة في جرائم الكراهية بسبب محمد صلاح.

وعن محمد صلاح نشرت The Sports Hub دراسة تحت عنوان (هل يمكن أن يؤدي التعرض إلى المشاهير إلى تقليل التحيز؟ تأثير اللاعب على السلوكيات والمواقف المعادية للإسلام)، وتساءلت:”إذا كان أي شخص يقول لك إن كرة القدم مجرد لعبة, اظهر لهم هذا:

تابع مواقعنا