الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد يتوقع نتيجة مباراة مصر و زيمبابوي.. ويؤكد: البطولة تساعد على تنشيط السياحة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:04 م

قال الفنان حسن الرداد أنه سعيد بتنظيم كأس الأمم الإفريقية، والمقامة في مصر، خاصة مع وأن البطولة مقامة على ملاعبنا، الأمر الذي يعتبر خير دليل على أمن وسلامة البلاد، ويساعد في تنشيط السياحة.

وأضاف حسن الرداد في تصريحات عبر قناة “تايم سبورت”: الاستادات المستضيفة للبطولة تم تأسيسها على أفضل تقنية موجودة، والبطولة بشكل عام منظمة بشكل عالمي، معربًا عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب في البطولة وحصد اللقب.

وعن مواجهة زيمبابوي والتشكيل المتوقع قال:”مش بفضل أتكلم عن التشكيل كل لاعيبة مصر رجالة ولكن أعتقد بإن التشكيل هيكون طبيعي بس الاختلاف على أيمن أشرف وهل باهر المحمدي أم محمود علاء.

وتابع: ” في الخط الأمامي في استقرار على صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد، ولكن يبقى السؤال هل مروان محسن أم أحمد علي.. ولكن بإذن الله الـ11 راجل يأدوا في الملعب، وإن شاء الله نكسب المباراة”.

وفي حديثه عن ذكرياته في ال1ذهاب للاستاد قال: “متعود من وأنا صغير أحضر الماتشات في الدرجة الثالثة، ولكن النهاردة أنا هشوف الماتش في البيت مع عائلتي، ولكن أنا مبسوط من التنظيم اللي بيحصل ومبسوط بالتكنولوجيا الحديثة، مضيفًا أنه توقعه لنتيجة مباراة اليوم بفوز مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام زيمبابوي.

تابع مواقعنا