الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يرفع المقابل المادي لإتمام صفقة رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 12:04 م

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، رفع العرض المقدم إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، للتعاقد مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ورحب مجلس الإدارة بزيادة المقابل المادي إلى مليون و500 ألف دولار بدلا من 750 ألف دولار لإرضاء الفريق الإنجليزي، والحصول على موافقته برحيل صبحي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويغادر وفد من الأهلي خلال الساعات المقبلة متوجها إلى لندن، بقيادة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ونادر شوقي وكيل اللاعب، للتفاوض بشكل مباشر مع النادي حول استمرار اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء عام جديد.

ويسعى النادي الأهلي إلى استمرار صبحي بين صفوفه بناء على رغبات الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، كونه أحد أهم لاعبي الفريق بالموسم المنقضى.

الخطيب يكلف مرتجي بالسفر لإنجلترا لإتمام صفقة رمضان صبحي

الأهلي يمد فترة تسديد اشتراكات الأعضاء حتى السابعة مساء يوميًا

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تقرر تمديد فترة تسديد اشتراكات أعضاء النادي حتى السابعة مساء يوميًا بدلًا من الثالثة عصرًا تيسيرًا على الأعضاء في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

وأضاف مرجان أن إدارة الاشتراكات جاهزة لاستقبال الأعضاء لتسديد الاشتراكات يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساء بعد أن تم مد فترة استقبال الأعضاء 4 ساعات كاملة وتوفير كافة السبل أمام الأعضاء لخدمتهم في هذا الأمر.

وأوضح المدير التنفيذي للنادي أن الإدارة التنفيذية تسعى دائمًا لتيسير الأمور على أعضاء النادي ومراعاة انشغال البعض منهم وارتباط البعض الاخر بالسفر تزامنا مع إجازات الصيف وغيرها من الأمور التي دفعتنا لمدة فترة تسديد الاشتراكات حتى السابعة مساء يوميا بدلا من الثالثة عصرا تيسيرا على الأعضاء.

تابع مواقعنا