الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد “كاف” يشيد بمكتبة الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 04:49 م

قام وفد من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” اليوم الثلاثاء، بزيارة مكتبة الإسكندرية حيث ضم الوفد جيرسون ميلو، منسق الاتحاد لمجموعة الإسكندرية، وعبد القادر برجا مسئول الإعلام ومسئولي الأمن والملاعب وعامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية.

وكان فى استقبال وفد الكاف الدكتور شريف رياض مدير قطاع العلاقات الخارجية والدكتور محمود عزت رئيس لجنة المراسم وهدير أشرف رئيسة لجنة المتطوعين بالبطولة وشملت الزيارة المبنى الرئيسي للمكتبة ومطبعة بولاق التى تضم ماكينات وآلات طباعة فى عهد محمد على وكذلك كسوة الكعبة الموجودة بقاعة الاطلاع ومتحف المخطوطات وساحة المعارض الدائمة ومتحف الآثار الإغريقية والفرعونية بالمكتبة،كما قاموا بزيارة العالم الرقمى والذى يضم المشروعات الرقمية.

وأشاد مسئولو الكاف بالزيارة وأبدوا إعجابهم وانبهارهم بالمكتبة والمعارض الرقمية وتوثيق كتاب وصف مصر وموسوعة وأرشيف الصحافة.

وفد الكاف
وفد الكاف

أبو ريدة: سنخوض سباق تنظيم كأس العالم.. وتنظيم أمم إفريقيا لا يقل عن المونديال

قال المهندس هاني أبو ريدة ، رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، مصو 2019، إن مصر سعت لاستضافة بطولة عالمية في 4 أشهر، ومقارنة بروسيا التي استضافت كأس العالم بعد تحضير 8 سنوات كاملة، والتنظيم في مصر لا يقل عن المونديال.

أضاف أبو ريدة بأن مصر تعرض مساعدتها على الكاميرون لمعاونتها في تنظيم نسخة 2021 من خلال الخبرات والتنظيم ومصر لن تتأخر عن دعم أي دولة إفريقية.

أبو ريدة أشار إلى أن مصر تدخلا وطلبت استضافة البطولة رغم ضيق الوقت للحفاظ على سمعة الكاف وعدم تأخير البطولة رغم أن الوقت كان بسيطا للغاية بين قرار المنح وانطلاق البطولة والكل اجتهد ليلا ونهارا على مدى 4 أشهر للظهور بصورة مشرفة.

تابع مواقعنا