الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسابر: مواجهة منتخب السنغال تحد كبير ولا نخشى أحدًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 12:22 م

قال سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، إن الفريق واجه الكثير من التحديات قبل أمم إفريقيا، مؤكدًا على صعوبة مباراة الغد أمام السنغال. وقال ديسابر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة السنغال تحد كبير للاعبي أوغندا وأسود التيرانجا من أكبر منتخبات القارة الإفريقية ولكننا سنلعب ولا نخشى أحد”. وعن مشكلة إضراب اللاعبين قال ديسابر إنه تم حل الأزمة وقام اللاعبون بالتدريب استعدادًا لمواجهة السنغال، موضحًا أنه كانت هناك اشكالية صغيرة بين اللاعبين واتحاد الكرة وتم حلها نهائيا وهي لا تعد كونها أزمة مثل أي أزمة تحدث داخل البيت الواحد. وأضاف أن تواجد أوغندا في دور الـ16 إضافة كبيرة لهم  وإن كل اللاعبين يركزون حاليًا على مباراة الغد ووعدوا ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز لإسعاد الأوغنديين. ورفض الحديث عن خطة اللعب ولكنه أوضح: “السنغال منتخب قوي جدًا ونحن نلعب بشكل جماعي وتكتيكي جيد وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية ولا نخشى أي منتخب”. وأشار إلى أنه يملك أفضلية لأن فريقه لعب على استاد القاهرة أكثر من مرة، موضحًا أن هذا لن يؤثر على نجوم السنغال الذين من الممكن أن يلعبوا في أي استاد ويتأقلموا سريعًا عليه.

أوغندا تتأهل للدور الثاني بكأس الأمم للمرة الأولى منذ 41 عاما

خطف منتخب أوغندا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ ٤١ عاما بعدما رافق الفراعنة الى دور  ال١٦ كثاني المجموعة.

وتغلب منتخب أوغندا في المباراة الأولى على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، وتعادل في الثانية مع زيمبابوي ليرفع رصيده إلى ٤ نقاط ويتأهل مع مصر المتصدرة بـ٩ نقاط.

وحقق أوغندا أفضل نتائجه في تاريخ مشاركاته بالبطولة فى ١٩٧٨ عندما وصل المباراة النهائية وخسر بهدفين من غانا الدولة المضيفة.

وينتظر منتخب اوغندا في دور الـ١٦ المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.

هدف صلاح فى شباك أوغندا يتصدر أجمل أهداف الدور الأول (فيديو وصور) 

تابع مواقعنا