الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في قضية قتل موظفة بماسبيرو لوالدتها بـ22 طعنة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 11:02 م

في مايو الماضي، وبالتحديد في ليالي رمضان، حلمت “أميرة ع ع” بأن والدتها توفت لتلاقي ربها، وحينما استيقظت من النوم وجدت والدتها بجوارها في الفراش تقرأ القرآن، فظنت أنه شيطان بعد الحلم الذي رأته، فقامت بطعن والدتها 22 طعنة باستخدام آلة حادة “المقص” حتى ماتت.

حينها قال شقيقها إنها مريضة نفسية، سبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسى لمدة 6 شهور، وهذا ما تجلى في تواجدها بقسم الشرطة، إذ تجلس في حبس انفرادي ولا تزال تقرأ القرآن بصوت عال طيلة الوقت.

وعلم “القاهرة 24″، أن “أميرة” لا زالت الآن في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، ولم تُحال إلى المحكمة، فضلًا عن أن النيابة في انتظار التقرير الطبي لتبدأ التحقيق معها، ولم تتطرق للحديث عن الجريمة.

القصة الكاملة للواقعة

نهاية مايو الماضي، آيات قرآن تُتلى فجرًا، وآياد مرفوعة نحو السماء تُناجي ربها في شهر رمضان المبارك، وإمرأة قادها حلم في المنام نحو كابوس في الواقع، وجريمة نكراء قد تقودها إلى حبل المشنقة أو قضاء ما بقي من عمرها في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية تحت الرقابة المُشددة.

 

في تمام الساعة الرابعة فجرًا، حلمت “أميرة ع ع” بأن والدتها توفت لتلاقي ربها، فأستيقظت من النوم لتجد والدتها بجوارها في الفراش تقرأ القرآن، فظنت أنه شيطان خاصةً بعدما رأت أمها قد توفت في الحلم.

ظنت أنها شيطان يقرأ القرآن.. القصة الكاملة لقتل موظفة سابقة بماسبيرو لوالدتها بـ”يد الهون” و22 طعنة

القاتلة البالغة من العمر 45 عامًا، ما كان لها سوى أن تجلب “يد الهون” وتعتدي على والدتها التي ظنت أنها شيطان، فتهشم رأسها من كثرة الضربات، ثم طعنتها بمقص 22 طعنة.

 

ثم اصطحبت “أميرة ع ع”، والدتها العجوز التي بلغت من العمر 81 عامًا، من غرفة النوم إلى أمام باب الشقة، وقطعت فروة رأسها بالمقص، ثم قطعت فمها من شفاة المجني عليها وحتى أذنيها، ثم امسكت بقطتها وذبحتها فوق رقبة والدتها.

 

“أميرة ع ع” كانت تعمل مسئولة الترجمة في قناة النيل للأخبار بالتلفزيون المصري، على درجة مدير تحرير، واستقالت عن العمل قبل الجريمة بثلاثة أشهر، وعقب قتل والدتها هاتفت شقيقيها اللذان ذهبا إلى شقتها التي تعيش فيها مع والدتها ووجدوها على سلم العمارة تقرأ القرآن بصوت عال.

 

أشقاء أميرة فوجئوا بالمشهد الدموي، وحاول أحدهم أن يذهب لأميرة التي تمسك المقص بيدها ليهدأ من روعها ويعرف ما حدث، فهو بالتأكيد لم يكن يتخيل أن تقتل شقيقته والدته، فما كان لأميرة سوى أن تطعنه بالمقص في يده وتتسبب في جرح بيده اليمني.

“رفيع” وشريكه يخطفان طفل ليقدمانه قربان لإرضاء “جن” يحرس مقبرة فرعونية (فيديو)

الجيران الذين فوجئوا بأميرة تجلس على السلم وتقرأ القرآن بصوت عالي وتبدو عليها علامات الريبة، اتصلوا بالشرطة للتحقيق في الأمر، وعلى الفور انتقلت قوة من شرطة الزيتون إلى موقع الجريم، وقام بجمع التحريات النقيب سليمان أحمد، معاون مباحث القسم، ليكتشف تفاصيل الجريمة القاسية.

 

بعد اقتياد الجانية إلى قسم الشرطة، اعترفت بجريمتها أمام المقدم محمد أبو العطا، رئيس المباحث، وتحت إشراف العقيد محمد رضوان مفتش المباحث والعميد حسام فوزي رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة.

 

“أميرة ع ع” قال شقيقها أنه مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسى لمدة 6 شهور، وهذا ما تجلى في تواجدها بقسم الشرطة، إذ تجلس في حبس إنفرادي ولاتزال تقرأ القرآن بصوت عال طيلة الوقت.

سيدة تذبح “الديلر” الخاص بها بعد جرعة “بودرة” زائدة فى الزيتون (صورة)

تابع مواقعنا