الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نعم للتنمر علي العسيلي”.. حملة جديدة ضد العسيلي بعد إحراجه لأحد المعجبين (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 12:39 م

أثار المطرب محمود العسيلي جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول فيديو له من إحدى حفلاته يرفض فيه التقاط صورة مع أحد معجبيه، ودشن متابعو وجمهور العسيلي حملة ضده مفادها نعم للتنمر ضد العسيلي.

وأصبح حديث موقع الرسائل القصيرة تويتر عن واقعة العسيلي وجمهوره الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنوا عليه هجومًا عنيفًا، وتدولوا مقطع فيديو آخر له وهو يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه في إحدي الحفلات، ليرده عليه فيما هو بدر منه من هذا التصرف، من استهزائه من أحد المعجبين به.

وأصبحت خلافات العسيلي مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عرض مستمر، بسبب دخوله في مناوشات معهم وفي بعض الأحيان يستخدم تعبيرات ومصطلحات تتجاوز علاقة الفنان بجمهوره.

 

 

وآخرها، هجوم العسيلي على أحد متابعيه بـ تويتر عندما قال له : “هو لازم اللي يتصور معاك يبقى واسطة ” ، ليرد عليه العسيلي :”حضرتك فاهم الموضوع غلط دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”. 

ورد عليه آخر: انت كسرت نفسه، كان ممكن تشرح وجهة نظرك بطريقة ألطف من كده”.

فيديو آخر له وهو يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه في إحدي الحفلات، ليرده عليه فيما هو بدر منه من هذا التصرف، من استهزائه من أحد المعجبين به.

حيث ظهر بمقطع الفيديو، قيام شخص من فرقته برفع الجاكت الذي كان يرتديه العسيلي، أثناء غنائه في إحدي الحفلات.

 

 

تابع مواقعنا