الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان البحر درويش يستغيث بالرئيس من هاني شاكر ونفوذه.. تفاصيل مثيرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 10:09 م

قام الفنان إيمان البحر درويش ، باتهام نقيب الموسيقيين الحالي هاني شاكر، بالتأثير على  المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفي كامل، ورغم كافة المستندات المقدمة منه ومنى لأحكام نهائية باتة، وذلك حسب ما قام بنشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

حيث كتب عبر حسابه بـ”الفيس بوك”، تعليقا على رفض الطعن المقدمة منه ومن الفنان مصطفى كامل ضد هاني شاكر قائلا: “فضيحة بكل المقاييس!!!..أنت فين يا ريس من هذا الفساد الطاغي !!!..هاني شاكر يؤثر على المحكمة الإدارية العليا من خلال الضغط من نسيبة في المخابرات العامة لرفض الطعون المقدمة فيه من الفنان مصطفى كامل على الحكم رغم كافة المستندات المقدمة منه ومني لأحكام نهائية باتة و رغم كل هذه الإثباتات الدامغة التي لا يستطيع أحد إنكارها على الإطلاق”.

وأردف درويش: ” ترفض الإدارية العليا الثلاثة طعون وأنا لا يعنيني الأمر لأنني لا أنوي الترشح الا أن قول الحق واجب رغم أن الجميع يعلم مدى الخصومة التي كانت بيني وبين الفنان مصطفى كامل إلا أن الفاسدين  في النقابة ويعلمهم الجميع تماما يدفعون الآلاف لمحاربة مصطفى كامل ليفوز هاني شاكر”.

وأضاف: “المعنى شديد الوضوح عندما يحب الفاسدون شخصاً ويفضلونه فهو معنى شديد الوضوح لكل انسان لديه ضمير حي”.

تابع: “الظلم له أنياب والعدل غاب نابه ..لكن مسيره ف يوم يترد لصحابه ..ما يضيعش حق يا ناس .. طول ماحنا ليه حراس ..فكوا القيود والخرس .. حلوا لجام الفرس ..ترمح خيول النور ..وتنصر المكسور .. ونغني على بابه .. الظلم له أنياب والعدل غاب نابه …المخابرات ليس لها سلطة على الناس “.

اختتم إيمان البحر درويش حديثة قائلا: “وتبقى الكلمة الأخيرة للموسيقيين الرجالة الشرفاء في الإطاحة بالفاسدين ومن يحبونه لأنه قاعد ف البيت وما بيعملش حاجه الا يأخد حفلات”.

إيمان البحر درويش يستغيث بالرئيس من هاني شاكر ونفوذه
إيمان البحر درويش يستغيث بالرئيس من هاني شاكر ونفوذه

وكانت المحكمة الإدارية العليا قضت فى جلسة اليوم الإثنين، برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان هانى شاكر النقيب الحالى للموسيقيين.

وكذلك  رفضت الإدارية العليا الطعن المقدم من الفنان أحمد العيسوى، الذى طالب فيه بخوض الانتخابات على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

وقال المستشار سعد متولى مدير الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين ان المحكمة الادارية العليا، قضت أيضا برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان إيمان البحر درويش.

وأشار طارق مرتضى المستشار الاعلامى للنقابه ان الانتخابات الخاصة بنقابة المهن الموسيقية سوف تجرى غدا الثلاثاء  ويتنافس فيها على منصب النقيب كل من الفنان هانى شاكر النقيب الحالى للموسيقيين والفنان مصطفى كامل.

  كما يتنافس ٤٥ موسيقى على عضوية مجلس الإدارة، وتجرى الانتخابات فى القاهره بنادى المهن التمثيلية بالبحر الاعظم.

وتفتح صناديق الانتخابات من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة بعد العصر، ومن ثم تبدأ عملية فرز الأصوات.

 

تابع مواقعنا