السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات تنتحل صفة “الزمالك”

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 08:21 م

تقدم نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور ببلاغ رسمي للنيابة العامة ضد عدد من الصفحات التي تحمل إسم نادي الزمالك عبر مواقع التواصل  الاجتماعي والتي تتلقي تمويل من الأشخاص الكارهين للنادي.

وذكر البيان 3 أسماء ممن وصفهم البيان بالسعي لهدم إستقرار النادي ونشر الشائعات ضد النادي ولاعبيه ومجلس إدارته حسب ما جاء في البيانوهم ممدوح عباس “رئيس نادي الزمالك السابق وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وزعم البيان تقدم بعض لاعبي الفريق بشكاوي لإدارة نادي الزمالك تؤكد أن مسؤلي هذه الصفحات يبتزونهم بطرق مباشرة ويطلبون منهم الحصول علي رواتب شهرية في مقابل دعمهم وعدم التعرض لهم طوال الموسم وإلا سيقومون بالتحريض ضدهم ونشر شائعات حولهم.

وأشار البيان إلي أن أسماء هذه الصفحات المرفقة في البلاغ المقدم للنائب العام لا تمثل النادي وهم المختلط وإيطاليان زملكاوي ومجموعة الغرزة، ولا يمثل النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوي الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء.

الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالي بودية أمام 6 أكتوبر

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة ودية أمام نظيره 6 أكتوبر ضمن الاستعدادات التي يجريها الفارس الأبيض قبل مواجهة ديكاداها الصومالي في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقرر طارق يحيي الاستعامة بتشكيلين مختلفين خلال شوطي اللقاء، للوقوف على جاهزية اللاعبين ومنح  فرص أكبر لهم بغلإضافة إلي تجهيز الجميع بأفضل صورة فنية وبدنية بجانب زيادة معدل الانسجام بين التركيبة التى سيعتمد عليها فى مباراة ديكاداها.

ويواجه الزمالك نظيره ديكاداها في السادس عشر من أغسطس الجاري بعدما تأجل اللقاء بسبب صعوبة إقامته على بتروسبورت، ضمن ذهاب الدور الـ 64 من البطولة الإفريقية.

ويقود طارق يحيى القلعة البيضاء بصفة مؤقتة بعدما أسندت إليه مهمة قيادة الفريق فنيا خلال مواجهة البطولة الإفريقية  لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلال الساعات المقبلة، عقب إقالة خالد جلال.

رامون دياز يقترب من تدريب الفريق

اقترب نادي الزمالك من إعلان تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز لتوليه مهمة قيادة الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

يتبقي للزمالك خطوة واحدة تفصله عن إتمام تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، وهي الاتفاق على البنود الشخصية ثم توقيع العقود بشكل رسمي بعدما توصلا الطرفان إلي إتفاق شبه رسمي.

وشهدت مفاوضات القلعة البيضاء مع دياز خلافا بعدما طلب الأرجنتيتي توليه مهمة قيادة بجهازه الفني كاملا الذي يضم  7 مساعدين، وهذا ما رفضه الزمالك الأ أن تراجع مؤخرا ووافق على طلبه.

كما طالب رامون دياز التوقيع على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة عامين، ولكن استطاع مسئولو الزمالك إقناعه بإن يكون العقد لمدة عام واحد.

ويحاول الأبيض الذي يتولي طارق يحيي مسئولية تدريبه مؤقتا إنهاء التعاقد مع المدير الفني قبل بداية مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي تأجلت مباراته أمام ديكاداها الصومالي حتي 16 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا