الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورهن في أوضاع مخلة.. مديرية بني سويف تحقق مع مدير مدرسة يتحرش بالمعلمات

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:46 م

قال محمد حسام، وكيل إدارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف، إن فريق مشكل من قبل المديرية يحقق في واقعة تهديد مدير مدرسة للمعلمات بنشر صورهن الإباحية، وتورطه في التحرش بهم.

وأضاف حسام في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفريق المشكل يستمع الآن لشكاوى المعلمات اللاتي يتهمن مدرس بالتحرش بهن، للوقوف على حقيقة الأمر.

وطالب وكيل تعليم بني سويف، من الجميع أن يكفوا عن الحديث لحين الوصول إلى حقيقة ثابتة عن الحدث، موضحًا أنه عند ثبوت ذلك الحدث سيتم محاسبة المتجاوز دون أي انحياز لشخص.

وأكد حسام، على أن مجتمع بني سويف ملتزم ولا يعرف التحرش بكافة صوره وأشكاله، ويستكر مذل تلك الوقائع، مشيرًا إلى أن معلمي بني سويف رجال يعرفون معني الرجولة ومعلماتنا فضليات، ومن عائلات محترمه تعرف معني العيب.

وأشار وكيل التعليم، إلى أنه من الممكن أن يكون خلاف في العمل، تصوره البعض بصورة مختلفة، مؤكدًا على ان التحقيقات ستظهر كل شيء والمسيء أو المخطئ سيحاسب.

تهديد بنشر صور إباحية.. أول تعليق من التعليم على واقعة تحرش مدير مدرسة بالمعلمات

وفي وقت سابق، علق محمد حسام، وكيل إدارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف، على الأخبار المتداولة بشأن اتهام مدير مدرسة الشهيد محمد عباس الابتدائية، في بني سويف بالتحرش بالمدرسات، بقوله: ” عارية تماما عن الصحة “.

وأضاف حسام في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتلق أي أخبار تفيد بتلك الواقعة أو أي وقائع مشابهة لذلك، مؤكدًا على أن سيتواصل مع إدارة المدرسة لمتابعة الأمر والوقوف على حقيقة الموضوع.

هرباً من العقاب.. محامي متهم فى قضية تحرش بطفلة: موكلى عاجز جنسياً

ونفى وكيل وزارة التعليم ببني سويف، أنه أوفد فيق من الأجهزة الرقابية للتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يسمع بها عن الأزمة.

تابع مواقعنا