الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

30 صحفيًا وبث حصري لـ On Sport.. اتحاد الكرة يعلن ترتيبات حفل إجراء قرعة الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 10:35 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الترتيبات الإعلامية لحفل إجراء قرعة الدوري الممتاز، حيث أكد الاتحاد على عدد من الشروط والضوابط للحفل ومنها إجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020 في الساعة الواحدة ظهر غد الخميس، وذلك بقاعة أوجيني بفندق ماريوت بالزمالك، في حضور مندوبي الأندية الثمانية عشر.

وأوضح بيان صدر عن الجبلاية اليوم، أن حفل القرعة سيتم بثه حصريا على قناة On Sport التي سيسمح لكاميراتها بالتواجد داخل القاعة، مؤكدًا أنه المركز الاعلامي للاتحاد سيوفر الصور الفوتوغرافية من داخل القاعة لجميع وسائل الإعلام.

هاني حتحوت يكشف كواليس الخلافات بين الكاف واتحاد الكرة بسبب المدير المالي (فيديو)

وأكد البيان، أنه نظرا لضيق القاعة التي تستضيف قرعة مسابقة الدوري الممتاز غدًا بفندق ماريوت، فإن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لن تتمكن من استقبال أكثر من 30 صحفيًا داخل القاعة، مشيرا إلى أنه تم تحديد أماكن الصحفيين داخل القاعة بواقع مندوب واحد عن كل صحيفة أو موقع إلكتروني، حيث تم تقسيم العدد المتاح مناصفة بين الصحف الورقية اليومية والرياضية والمواقع الإلكترونية المصرية.

وأضاف الاتحاد أنه تم اختيار المواقع الإلكترونية حسب نسب زوارها عن شهر أغسطس 2019 وفقا لمواقع الإحصاءات العالمية، مع دمج بعضها التي تعمل في مؤسسة واحدة لإتاحة الفرصة أمام زملاء آخرين للحضور.

تابع مواقعنا