الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فركش.. تامر حمزة ينتهي من تصوير مسلسل “قيد عائلي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:29 م

انتهي المخرج تامر حمزة من تصوير مسلسل “قيد عائلي”، الذي بدأ عرضه يوم 7 سبتمبر الماضي على قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ونشر ذلك عبر خاصية الاستوري في حسابه الخاص على “انستجرام“.

حيث كتب في الاستوري: “ولسوف يعطيك ربك فترضى، فركش قيد عائلي”.

مخرج مسلسل قيد عائلي تامر حمزة
مخرج مسلسل قيد عائلي تامر حمزة

وفي وقت سابق، وجه تامر حمزة الشكر لجميع القائمين على المسلسل من ممثلين أمام الكاميرا وما خلفها، وشركة الإنتاج فنون مصر وقناة “DMC”.

مخرج مسلسل قيد عائلي: “بذلنا كل الجهد لإخراج العمل للنور ونحترم كل كلمة نقد” (صورة)

كتب حمزة على حسابه الرسمي بـ”انستجرام“، عبر فيها عن الجهد المبذول في العمل، حيث قال: “غدا السبت ٧ سبتمبر سيتم إذاعة الحلقات المتبقية من مسلسل قيد عائلي بدءاً من الحلقة 26، شكرًا لكل كلمة إشادة في حق المسلسل، واحترامًا منا لكل كلمة نقد”.

وتابع: “لكن تتبقى حقيقة واحدة مؤكدة، أنه عمل مصري محترم صنع بأيدي كرو آمن وأخلص في صناعة فن محترم يعيش ويعلم الله أننا بذلنا كل الجهد ولم ندخر منه ذرة واحدة في سبيل إخراج هذا العمل للنور بما يرضي الله وبما يشرف صناعة الفن المصري”.

مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهم بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

صلاح عبد الله يعلق على مشهد سقوطه بقيد عائلي وابنته تتفاعل (فيديو وصور)

ويضم “قيد عائلي” كبار الفنانين أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

تابع مواقعنا