الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

300 يورو غرامة على برشلونة بسبب صفقة جريزمان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 02:03 م

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ” الليجا ” توقيع غرامة مالية على نادى برشلونة قدرها 300 يورو بعد شكوى نادى أتليتكو مدريد بشأن صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق السابق .

وجاء قرار الاتحاد بمعاقبة برشلونة بسبب اختراقه المادة رقم 88 من اللوائح الإسبانية ورفضت خصم أي نقاط من عملاق كتالونيا لعدم وجود أي دليل يدين الفريق وفقا لاتهامات أتليتكو.

من جانبه أيضا طالب رئيس نادى أتليتكو مدريد سيزيزو فى شكواه للاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن عملية كسر تعاقد جريزمان بالحصول على 80 مليون يورو ،الا أن الاتحاد الإسباني وقع عقوبة وقدرها 300يورو على نادى برشلونة يحصل عليها إدارة الروخى بلانكوس.

يذكر أن أنطوان جريزمان قد نجح فى تسجيل هدف فى فوز فريقه بالمباراة الماضية أمام فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد.

أرقام باهتة لـ جريزمان أمام بيتيس تهدد تألقه مع برشلونة

يعول فريق برشلونة، مساء اليوم السبت، أمام منافسه ريال بيتيس، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، على مهاجمه الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في تحقيق الفوز الأول بالبطولة هذا الموسم.

يأتي هذا بعدما تأكد غياب نجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، عن اللقاء، بداعي الإصابة.

ويتوقع أن يقحم أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، كرأس حربة، رغم أنه ليس مركزه المفضل، وعلى جانبيه رافينيا ألكانتارا وكارليس بيريز.

ويلعب الدولي الفرنسي مباراته 14 أمام ريال بيتيس، الذي يعرفه جيدًا من تواجده لعدة سنوات في الدوري الإسباني، بلعبه ضمن صفوف ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، قبل انتقاله إلى البلوجرانا في يوليو الماضي.

وتبدو أرقام جريزمان باهتة في مواجهاته الكثيرة أمام الفريق الأندلسي، حيث نجح الفرنسي في تسجيل ثلاثة أهداف فقط، وصناعة آخرين، رغم لعبه 13 مباراة.

ويأمل النادي الكتالوني في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، باستضافته للنادي الأندلسي ريال بيتيس، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب الكامب نو، ساعيا إلى استغلال تعثر غريمه الأزلي ريال مدريد بتعادله أمس أمام بلد الوليد.

تابع مواقعنا