الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالح جمعة يغيب عن مران الأهلي بعد حصوله علي إذن الجهاز الفني

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:23 م

حصل صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الذي يبدأ اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وقاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني، مران الغائبين عن المعسكر والذي شهد مشاركة كل من سعد سمير وعلي معلول ومحمد محمود، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم، ومصطفى شوبير وأحمد طارق وجيرالدو وحسين السيد.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم في برج العرب استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية حيث يغادر الفريق إلى الإسكندرية في الثانية ظهرا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر اقامتها مساء غدٍ السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بدوري الأبطال

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري فايلر رينيه الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت، مساء يوم السبت القادم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور ال32، من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم الجمعة؛ للدخول في المعسكر المغلق، وذلك من أجل التركيز في المباراة، وإعادة الاخطاء التي وقعها فيها لاعبو الفريق الأحمر خلال مواجهة سموحة بالدوري.

ونجح الأهلي في إسقاط سموحة بهدف دون رد، في أول مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ستاد برج العرب.

تابع مواقعنا