الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم مرسي ينتظم فى تدريبات الإنتاج الحربي بعد العودة من الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 01:34 م

انتظم باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي في التدريبات الجماعية لفريقه بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها أسفل الركبة أثناء خوض التدريبات من الفريق.

وابتعد باسم مرسي عن قائمة الإنتاج الحربي في الـ3 مواجهات الأولى بالدوري بداعي الأصابة.

ويرفض مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، التسرع في الدفع بباسم مرسي قبل تجهيزه فنيًا وبدنيًا، لكي يمثل الإضافة لخط هجوم الفريق.

وتعاقد الإنتاج الحربي مع باسم مرسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد عدم قيده في قائمة الزمالك للموسم الجديد.

ويواصل الفريق تدريباته بشكل يومي في الخامسة عصرًا استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها الخميس 17 أكتوبر الجارى فى الخامسة والنصف عصرًا على استاد بتروسبورت.

وافتتح الإنتاج الحربي مشواره بالدوري بالفوز على نادي مصر بثلاثية، ثم خسر من الأهلي برباعية ثم خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد.

المقاولون العرب يقتنص فوزًا من الإنتاج الحربي في الدوري

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

شهد الشوط الأول أداء سلبي من الجانبين، بعدما فشل الطرفان في إحراز أي أهداف طيلة الـ 45 الأولي من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس الأداء وسط محاولات من جانب المقاولون العرب لهز الشباك، حتي جاء محمد سالم ليطلق رصاصة الرحمة على اللقاء ويحرز هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة 90 بعد تمريرة خاطئة من مدافع الإنتاج الحربي إلى حارس مرماه استغلها  محمد سالم ليسدد الكرة فى منتصف المرمي الخاوي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المقاولون العرب إلي النقطة 7 في وصافة الدوري العام مؤقتا، فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة 3 في المركز الحادي عشر.

تابع مواقعنا