الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“4 ساعات مُلقى في الشارع”.. مصرع طفل يغسل السيارات صعقا بالكهرباء فى حلوان

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 01:52 ص

4 ساعات كاملة كان طفل لم يتجاوز الـ 13 عاما ملقى جثة هامدة في أحد شوارع منطقة عمارات ظباط القوات المسلحة بوادي حوف بالقرب من محطة مترو حدائق حلوان، بعد أن فارق الحياة بسبب تعرضه للصعق الكهربائي.

بينهم طفل 5 سنوات.. إصابة 3 أشخاص بالصعق الكهربائي في الدقهلية

 

وقال أحد سكان منطقة وادي حوف لـ”القاهرة 24″، إن الطفل البالغ من العمر 13 عاما يعمل في غسيل السيارات في المنطقة كمصدر رزق له، وأثناء عمله في غسيل إحدى السيارات، ذهب للشرب من “كولدير” بالمنطقة ليتعرض للصعق الكهربائي من الكولدير ثم الوفاة.

طفل حلوان ضحية الصعق بالكهرباء
طفل حلوان ضحية الصعق بالكهرباء

وأكد سكان المنطقة أنهم اتصلوا بالإسعاف لكن لم يتسجيب لهم أحد، على الرغم من وجود نقطة إسعاف قريبة في نفس المنطقة، ما دفعهم للتحرك بالطفل إلى أقرب مستفى بالمنطقة، لترفض استلامه “دا مات وإحنا مش هنستلمه”.

جثة هامدة حملها سكان المنطقة مرة أخرى إلى المكان الذي سقط فيه قتيلا ثم نجحوا في الوصول إلى أهله ثم الشرطة التي أنهت الإجراءات بعد 4 ساعات من وفاته حسب ما ذكر الأهالي.

ضحية جديدة للصعق الكهربائي.. مصرع طفلة أثناء ذهابها لـ”الكُتاب” بالشرقية (صور)

وتحقق النيابة في واقعة وفاة الطفل وملابسات الحادث بعد إخطار قسم شرطة المعصرة بشأن الحادث الذي وقع في منطقة عمارات ضباط القوات المسلحة بوادي حوف.

وفى وقت سابق، تقدمت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزيري الكهرباء والتنمية المحلية، بشأن انتشار حوادث الصعق بالكهرباء بسبب أعمدة الإنارة وعدم تدخل الجهات المعنية.

وقالت النائبة، إنه انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من حوادث الصعق من قبل أعمدة الكهرباء للمواطنين بعد السيول التي شهدتها العديد من المحافظات.

في اللحظات الأخيرة.. حصان ينقذ صاحبه من الموت صعقا في الغربية (صور)

 

وأكدت أن هذه الحوادث ليست بجديدة على فصل الشتاء إلا أن الحكومة وجهاتها المعنية لم تتعظ لما تم العام الماضي وفقدان العديد من الأرواح أكثرهم من الأطفال بسبب الصعق من قبل أعمدة الإنارة، بجانب حوادث قتل الماشية.

تابع مواقعنا