الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: لدينا ما يثبت ملكيتنا للاستاد ونتنظر قرار المحكمة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 05:32 م

رفض مجلس إدارة الإسماعيلي تسليم استاد النادي لوزارة الشباب والرياضة حسب الاتفاقية التي وقعتها الوزارة مع إحدى الجهات لاستغلال مجموعة الاستادات التابعة للوزارة.

وتمسكت إدارة الدراويش في رفضها بأن الاستاد مملوك للنادي، وليس تابع للوزارة وليس من حقها تسليمه للجهة المسئولة عن تطويره دون الرجوع إلينا.

وأوضح نهاد حجاج المستشار القانوني بنادي الإسماعيلي خلال في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24” وزارة الشباب عقدت بروتوكول مع شركة تحمل إسم ” ستادات” لتطويرها وتنتفع بها خلال فترة التعاقد.

واستكمل الوزارة أدرجت ستاد الإسماعيلي ضمن هذه الاستادات على أساس ملكيتها إليه وهذا غير صحيح لأنه مملوك لنادي الإسماعيلي وحددت يوم العاشر من نوفمبر لتسليمها إلى الشركة الأمر الذي ترفضها إدارة الدراويش”.

وقال نهاد حجاج في تصريحاته ” تقدمنا بطعن منذ فترة على قرار الوزارة بتسليم الملعب وطلبنا وقف تنفيذ القرار التي أتخذته دون الرجوع إلى النادي”

وأضاف ” الاستاد ملك لنا منذ قديم وإدارة النادي هي التي أنشأته  ولدينا ما يثبت من مستندات لإثبات ملكية ستاد الإسماعيلي للنادي وتقدمنا بكل هذه المستندات في طلب شق عاجل لمحكمة مجلس الدولة بالقاهرة”.

وتابع نتنظر حكم المحكمة يوم 3 نوفمبر المقبل سواء بالنطق بالحكم أو تأجيل القضية لكننا واثقين من صحة المستندات التي تثبت حقنا في ذلك”.

 

تابع مواقعنا