السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. بعد الرياض اقتراح بتصوير الحلقة الأخيرة من “the voice” في تركيا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 01:21 م

علم “القاهرة 24” أن القائمين على برنامج “the voice” النسخة العربي، طرحوا فكرة تصوير الحلقة الأخيرة من البرنامج فى موسمه الخامس، والذي يعرض حالياً على شاشة قناة MBC، فى تركيا فى حال صعوبة التصوير وكإجراء إحترازي بسبب تظاهرات لبنان المستمرة حتى الآن، والتي هى كل يوم بحال، وهو ما اضطر البرنامج لتسجيل جميع الحلقات المباشرة وعرضها باستثناء الأخيرة التي لم يتخذ قرار بشأنها حتى اللحظة.

التفاصيل الكاملة لنقل برنامج the voice من بيروت إلى الرياض

وتأتي طرح فكرة التصوير فى تركيا، نتيجة سهولة التصوير من أساسه هناك حيث إن ديكور البرنامج جاهز بسبب تصوير “the voice” تركيا سنوياً للكبار والصغار، وفى حالة أخذ القرار لن يحتاج التصوير هناك أى مشكلة، فالديكور واحد فى كل الدول لأنه “فورمات” ثابتة للبرنامج، وسيتمثل الموضوع فى انتقالات الفنانين والطاقم وهو أمر سهل بالنسبة للأمور الأخرى، على عكس مُقترح سابق بنقل الحلقة الأخيرة إلى الرياض، والتي ستحتاج إلى بناء ديكورات وتجهيزات البرنامج من جديد وهو ما يحتاج إلى وقت.

كما توقع “القاهرة 24”.. الحلقة الأولى من عروض the voice المباشرة “مُسجلة”

وكان “القاهرة 24” قد نشر سابقاً موضوعاً حول إمكانية تصوير الحلقات المتبقية من برنامج “the voice” في الرياض، بسبب تظاهرات لبنان التي قد تكون بين اللحظة والأخرى عائقًا حقيقيًا لاستكمال تصوير البرنامج، وهو ما يحاول أن يتفاداه البرنامج خوفًا من المفاجآت.

وبينت الكواليس، أن أولى حلقات العروض المباشرة تم تسجيلها بالفعل وعرضها مع إنه من المفترض أن تكون “مُباشرة” لكن لم يحدث ذلك، وهو ما جعل هناك مُقترح من بعض القائمين على البرنامج والإدارة لتصوير ما تبقى في مدينة الرياض، خاصة أن موسم الرياض تجري فعالياته حاليًا بنجاح كبير، وإن كان ذلك يُمثل صعوبة بسبب “فورمات” البرنامج.

يُذكر أيضً أن “القاهرة 24” نشر قبل أيام تقريرًا تحت عنوان “أحداث لبنان تضع the voice فى مأزق بسبب الحلقات المباشرة.. فهل يتم تسجيلها ويخسر البرنامج التصويت؟”، وما توقعه “القاهرة 24” حدث بالفعل، حيث كانت أولى الحلقات المُباشرة “مُسجلة” وغاب عنها تصويت الجمهور، وهو ما يعني خسارة مادية نتيجة التعاقدات مع شركات الاتصالات من أجل التصويت على أرقام تليفوناتهم والتي تدر ربح كبير للبرنامج.

ويرجع ذلك إلى أنه يجب أن يكون العنصر الأمني متوفرًا بنسبة مائة بالمائة، وهو ما جعل المشاورات جارية من القائمين على البرنامج للخروج من هذا المأزق قبل أيام قليلة من البدء في تصوير الحلقات المباشرة.

تابع مواقعنا