السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خليها مهجورة – الغردقة” حملة لمواجهة إرتفاع أسعار الشقق السكنية بالمحافظة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 03:03 ص

منذ سنوات وتُمثل مواقع التواصل الاجتماعي أهمية بالغة في المشاركة الفعالة في قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، منها انطلقت الثورة، ومنها تكون وسائل الضغط نحو قضايا الرأي العام، ومنها كانت الخطورة في التواصل بين العناصر الإرهابية، واليوم، ورغم أن بعض الموضوعات قد تبدو تافهة، إلا أن مازالت صفحات هذه المواقع تُمثل تأثيرًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في بعض القضايا الهامه .

” خليها مهجورة – الغردقة “

 

حملة إلكترونية دشنها نشطاء مهتمون بسوق العقارات بمحافظة البحر الأحمر ، الهدف منها مقاطعة شراء الشقق السكنية أو تأجير الشقق السكنية بالبحر الأحمر خاصة مدينة الغردقة لمواجهة جشع تجار العقارات واصحابها فى حسب وصفهم، وذلك بعد عدم تخفيض أسعار الشقق السكنية رغم طرح الدولة العديد من الشقق السكنية عن طريق وزارة الإسكان ، وهو ما اعتبره مدشنو الحملة استغلالًا من تجار العقارات ومالكي العقارات بالغردقة في المبالغة في سعر الشقق وايجارها .

وتقوم حملة “خليها مهجورة – الغردقة ” ، على عدة مطالب رئيسية نشرها الجروب، والتى تتمثل فى ضرورة خفضاأسعار بيع الشقق وايجارتها بمدن البحر الاحمر خاصة مدينة الغردقة.

كما طالب القائمون على جروب حملة “خليها مهجورة – الغردقة ” بضرورة خفض أسعار بيع الشقق والايجارات التي يبالغ فيها عقب ثورة 25 يناير.

وحفز أعضاء حملة “خليها مهجورة – الغردقة ” بعضهم لدعوة الأصدقاء من أجل زيادة الأعداد على الجروب الذى يطالب بمقاطعة شراء اي عقار او شقق وإيجار الشقق المبالغ فيها حتى تنخفض أسعارها حيث شارك الشباب بتدوينات لزيادة الحماس بينهم على استمرار مقاطعة شراء الشقق بأسعار مبالغ فيها.

استغاثة لأهالي الغردقة من انتشار الكلاب الضالة.. والطب البيطري يرد (صور)

يستدرجهم للزواج من عرب.. فتاة تحرر محضرًا ضد مسن متحرش بالغردقة يوهم الفتيات بعمل للإيقاع بهن

 

تابع مواقعنا