الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 مواجهات نارية تنتظر الأهلي في يناير 2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 08:01 م

يفتتح فريق الأهلي العام الجديد بخوض مواجهته المرتقبة أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في الدوي العام المقرر إقامتها غدا.

ويرصد “القاهرة 24” خريطة الأهلي في شهر يناير 2020:

المواجهة الأولي.. مصر المقاصة × الأهلى

يحل فريق الأهلى ضيفا على نظيره مصر المقاصة في اللقاء الذي يجمع بينهما في الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء الأول من يناير المقبل على ملعب ستاد السلام.

المواجهة الثانية.. الأهلي × إف سي مصر

يستضيف المارد الأحمر  نظيره إف سي مصر في الجولة الثانية عشر من الدوري المقرر إقامتها في الخامس من يناير المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

المواجهة الثالثة.. بلاتينيوم × الأهلي

يسافر الأهلى إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم  في الحادي عشر من يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المواجهة الرابعة.. الهلال السعودي × الأهلي

ويسافر الأهلى إلى السعودية لمواجهة الهلال السعودي في مهرجان اعتزال طارق التائب المقرر إقامته في الثالث عشر من يناير المقبل.

المواجهة الخامسة.. الأهلي × طنطا

يستضيف المارد الأحمر نظيره طنطا على ملعب ستاد القاهرة في الرابع عشر من يناير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة المحلية.

المواجهة السادسة.. المقاولون العرب × الأهلي

يحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره المقاولون في التاسع عشر من ذات الشهر على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

المواجهة السابعة.. الأهلي × النجم الساحلي

يستضيف الفريق الأحمر نظيره النجم الساحلي على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في العشرين من ذات الشهر.

المواجهة الثامنة.. الأهلي × إنبي

يستضيف الأهلى نظيره إنبي في السابع والعشرين من ذات الشهر على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الخامسة عشر من الدوري.

تابع مواقعنا