الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 12:20 م

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الأخبار المتداولة حول وفاة الفنانة القدير نادية لطفي، مؤكدًا على أنها كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف زكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن من توفيت هي زوجة نجلها أحمد البشاري، السيدة دنيا أباظة، الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين وتترد أنباء عن وفاة نادية لطفي.

بعد عيد ميلادها بأيام.. الموت يخطف زوجة ابن نادية لطفي

وتوفيت دينا أباظة، زوجة أحمد البشاري نجل الفنانة القديرة نادية لطفي، ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة نادية لطفي بيان نعي، وكتبت “انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة دينا أباظة، حرم أحمد البشاري، نجل الفنانة القديرة السيدة نادية لطفي”.

واحتفلت نادية لطفي بعيد ميلادها الـ 83 يوم الجمعة الماضي الموافق 3 يناير، وتميزت نادية لطفي بمشوارها الفني الحافل بالكثير من الأعمال المميزة ومن أعمالها الفنية: “الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء، قاضي الغرام ،الحياة حلوة”.

وأجرت الفنانة القديرة مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، ووجهت الشكر لرامي رضوان على التهنئة، كما عبرت عن غضبها الشديد على ما تفعله تركيا في لبيبا، قائلة: ”أنا دعوتي مستجابة ودعيت عليهم خلاص عاوزين يلفوا علينا إحنا نلفهم”.

أنا دعيت عليهم.. نادية لطفي: “تركيا عاوزه تلف علينا دا إحنا نلفهم”

تابع مواقعنا