الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك ضد أول أغسطس القادمة.. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 01:03 م

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في الثالثة عصر السبت المقبل 1 فبراير على ملعب سيداد يونيفيرستاريا بأنجولا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة بي إن سبورت beIN Sports HD1.

وضمن الفريق الأبيض التأهل رسميا إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية بعد تعادله في الجولة الماضية مع مازيمبي وتعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط بينما يأتي مازيمبي في الصدارة برصيد 11 نقطة، ثم أول أغسطس وزيسكو لكل منهما 3 نقاط فقط.

وخسر الأبيض في الجولة الأولى أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة بالكونغو، ثم فاز بالقاهرة على أول أغسطس بهدفين نظيفين، وخرج للتعادل مع زيسكو بهدف لهدف، وعاد للفوز على بطل زامبيا بالقاهرة بهدفين نظيفين، ثم التعادل مع مازيمبي سلبيًا بالقاهرة في مباراة الجولة الخامسة.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 30-1-2020.. عواد يحرس المرمى أمام أول أغسطس

وغادرت بعثة الزمالك فجر أمس الأربعاء إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس وخاص الفريق الأبيض مرانه أمس، وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين على رأسهم طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وحازم إمام وأشرف بن شرقي، من السفر إلى أنجولا خاصة أن المباراة “تحصيل حاصل” بين الأبيض وبطل أنجولا.

وقرر كارتيرون قيد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش وأحمد عيد بقائمة الأبيض الإفريقية بجانب قيد كابونجو كاسونجو، مستفيدا بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بفتح الاستبدال بحد أقصى 4 لاعبين بشرط ألا يكون اللاعب المستبعد قد شارك مع فريقه وألا يكون اللاعب الجديد قد شارك في البطولة مع أي فريق آخر.

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة لركلات الجزاء وجلسة للاعبين مع كارتيرون

تابع مواقعنا