الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 30-1-2020.. عواد يحرس المرمى أمام أول أغسطس

حارس مرمى نادي الزمالك
رياضة
حارس مرمى نادي الزمالك
الخميس 30/يناير/2020 - 03:01 ص

يقدم لكم “القاهرة24“، أخبار الزمالك اليوم الخميس 30 يناير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، حيث بدأ الفارس الأبيض في تدريباته اليوم استعدادا لخوض مواجهة أول أغسطس الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الدفع بمحمد عواد أساسيا في حراسة المرمى أمام بطل أنجولا بعد إراحة محمد أبو جبل والتخوف من الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش.

مرتضى منصور يحدد موقف “السوبر الإفريقي” في مؤتمر صحفي الاثنين المقبل

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين المقبل؛ للإعلان عن الموقف النهائي من خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي المقرر لها يوم 14 فبراير المقبل في قطر.

الزمالك يجهز “بن شرقي” لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، برنامج خاص للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

سر غضب فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة

كشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن السبب وراء غضب الأخير بعد استبداله في لقاء وادي دجلة أمس، وتركه للأستاد مباشرة.

خالد بيومي يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة انضمامه إلى قناة الزمالك

ترددت أنباء في الساعات الماضية، عن انضمام المحلل الكروي الشهير خالد بيومي، لفريق العمل بالاستديو التحليلي لقناة الزمالك، التي افتتحت مؤخرا.

مرتضى منصور بعد التعادل مع دجلة: مدرب أحمال جديد في الزمالك قريبا

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك، ما دار بين مرتضى منصور ونجله أمير، المشرف العام على الكرة، في الجلسة التي جمعتهما بعد تعادل الأبيض، مع وادي دجلة بهدف لكل فريق بالدوري أمس.

بعثة الزمالك تصل أنجولا.. والفريق يبدأ تدريبه الخامسة مساء

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي مدينة لواندا بأنجولا استعدادًا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة لركلات الجزاء وجلسة للاعبين مع كارتيرون

يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة أول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تقديم عرض جيد أمام فريق أول أغسطس الأنجولي إلى جانب الظهور  بشكل طيب رغم التأهل لدور الثمانية الإفريقي.

كما عقد الفرنسي جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب الحراس وذلك لوضع برنامج الإعداد لمباراة أول أغسطس الانجولي قبل بدء المران اليوم.

تابع مواقعنا