السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خيرة الشباب في مصر”.. رانيا يوسف تنعي خالد بشارة ورحاب بدر وزكية هداية وأحمد المنسي

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 09:55 م

توفيت مساء أمس، الصحفية رحاب بدر، منسقة مهرجان الأقصر السينمائي، حيث وجدت مشنوقة في منزلها، بينما توفي الصحفيان، زكية هداية، وأحمد المنسي، المحرران في جريدة المال، إثر حادث سير أليم أودى بحياتهما، كما لقي خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، المالكة لنادى الجونة، مصرعه إثر حادث تصادم فجر اليوم الجمعة، بين سيارته وسيارة أخرى بميدان الرماية بالجيزة.

وأعربت الفنانة رانيا يوسف، عن بالغ حزنها جراء وفاة 4 شباب من خيرة الشباب في مصر، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”توتير” صورة تجمهم، وعلقت عليها قائلة: “أمس واليوم رحل عنّا أربعة من خيرة الشباب في مصر (خالد بشارة رئيس أوراسكوم – الصحفية رحاب بدر – الصحفية زكية هداية – الصحفي أحمد منسي) إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة الصحفيين زكية هداية وأحمد المنسي إثر حادث سير

ونعى عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وعلى رأسهم عمرو بدر، والعديد من الزملاء الصحفيين، زكية هداية وأحمد المنسي، اللذان وافتهما المنية في حادث بالإسكندرية، بحسب الأنباء الواردة.

إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم تنعي الصحفية الشابة رحاب بدر

كما نعت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الحزن والأسى، الصحفية رحاب بدر التي وافتها المنية مساء اليوم.

وعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قالت إدارة مهرجان الإسكندرية: “تنعي إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الحزن والأسى، الزميلة العزيزة رحاب بدر، الذي وافتها المنية مساء اليوم، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أحبتها وذويها بالصبر والسلوان”.

مهرجان الجونة السينمائي ينعي وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لـ”أوراسكوم” 

ونعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم الذي وفاته المنية صباح اليوم، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت: “نعلن بحزن شديد أن الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية خالد بشارة قد وافته المنية. نعرب عن خالص تعازينا وتعاطفنا مع أسرة خالد. أفكارنا معهم في هذا الوقت الأكثر صعوبة، رحمه الله في راحة”.

تابع مواقعنا