السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر جابر: مواجهة نواذيبو بروفة قوية لمباراة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/فبراير/2020 - 06:47 م

علق عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على مواجهة فريقه أمام نظيره نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا، ضمن منافسات الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع نواذيبو في السادسة مساء غد الأحد على استاد الدفاع الجوى “30 يونيو”، فى الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد عمر جابر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مواجهة بطل موريتانيا ستكون بمثابة بروفة وتحضير أخير للقاء الأهلي في الدوري الممتاز، وكذلك بروفة لبدء مشوار الدور ربع النهائي من البطولة الكونفيدرالية”.

وأضاف: “تعلمنا الدرس جيدا بعد الخسارة الأخيرة في دور المجموعات أمام رينجرز”، مشددا على أن بيراميدز سيعمل على تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط أخرى وختام دور المجموعات بصورة مثالية.

وأشار إلى أن الفريق يسعى للوصول لنهائي كأس الكونفيدرالية، مشيرا إلى أن عددا من اللاعبين في صفوف بيراميدر، وصلوا لنهائي البطولة من قبل، وحصد بعضهم اللقب الغالي، وهو ما يمنح الفريق ثقة وقدرة على الوصول لأبعد نقطة، مؤكد أن النادي لم يتنازل عن الفوز بأول لقب، ولن يقبل بأن يخرج الموسم الحالي بدون بطولة، مع المجموعة الرائعة الحالية من اللاعبين والجهاز الفني المتميز.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي، في الدوري الممتاز، مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ16.

وتلقي فريق بيراميدز ضربه موجعة، حيث يغيب عبدالله السعيد قائد الفريق، عن مواجهة الأهلي، بعد حصوله على الأنذار الثالث خلال مواجهة أف سي مصر الماضية بالدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا