الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال السوداني: الأهلي تقدم بشكوى لـ”كاف” وطالب بالحصول على نقاط المباراة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 11:43 م

أعلن نادي الهلال السوداني أن النادي الأهلي المصري تقدم بشكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد ما حدث من أعمال خلال مباراة الفريقين على ستاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بختام مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورغم إصدار النادي الأهلي بيانا رسميا أكد خلاله عدم شكوى نادي الهلال بسبب العلاقات المصرية – السودانية، إلا أن بطل السودان أكد تسلمه خطابا من كاف يفيد بتقديم الأهلي شكوى رسمية ضدهم ومطالبته بالحصول على نقاط المباراة كاملة.

الأهلي يكشف أسباب عدم شكوى الهلال السوداني لـ”كاف” (بيان رسمي)

من جانبه قال حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، في تصريحات لوكالة السودان للأنباء، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أفادهم رسمياً أمس الاثنين 3 فبراير 2020 بشكوى رسمية تقدم بها الأهلي يوم 2 فبراير عقب مواجهته الهلال في الأول من فبراير الحالي.

وتابع أبوجبل أن الأهلي أورد في شكواه مرفقاً صور الفيديو، والصور الفوتوغرافية، وحتى المقصوصات الإعلامية والسوشيال ميديا، وطالب بنقاط المباراة كاملة.

عقوبات كاف ضد الهلال:

ذكر تقرير الحكم أن المباراة انتهت 1-1 ، وبالتالي يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها – سيخوض الهلال أربع مباريات بمسابقات CAF للأندية خلف أبواب مغلقة، مع توقيع غرامة قدرها 100000 دولار مفروضة على الهلال ؛ منها 50000 دولار أمريكي مع وقف التنفيذ بشرط عدم إدانته بارتكاب جريمة مماثلة في غضون عام واحد.

– إيقاف خمسة مباريات بمسابقاتCAF للأندية وغرامة قدرها 10000 دولار على مسؤول الهلال حسن محمد.

تابع مواقعنا