الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب ترفض التصالح مع أحمد سعد.. والمحكمة تؤجل القضية لـ 7 مارس القادم

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/فبراير/2020 - 03:06 م

أجل المستشار أحمد النوساني، رئيس محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية، الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، وذلك لجلسة 7 من شهر مارس القادم وذلك لتقديم مستندات من الطرفين.

وحضرت الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم، لمقر محكمة أسرة سيدى جابر، بالإسكندرية، لحضور الجلسة المحددة اليوم، لعرض الصلح.

ورفضت الفنانة سمية الخشاب ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعوة المقامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

وكانت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية أجلت الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب ضد الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة إلى جلسة اليوم، لعرض الصلح بين الطرفين.

وحضرت الفنانة سمية الخشاب فى الجلسة الماضية إلى ديوان محكمة أسرة سيدي جابر بصحبة محاميها، وانتظرت دورها فى رول القضايا حيث كان رقم قضيتها في الرول يحمل رقم 48 باسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب، ضد المدعى عليه أحمد سعد، وقامت بالدخول لغرفة المداولة بالقاعة وحلفت اليمين أمام هيئة محكمة الأسرة بحضور محاميها.

واستمعت المحكمة إلى أقوالها في القضية رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر الإسكندرية، وغادرت الفنانة القاعة بعد ذلك على الفور وتم تداولها وإصدار قرار بتأجيلها.

تابع مواقعنا