الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شويكار: عُرض عليّ سيناريو لمسلسل بطولة أحمد فلوكس ولم أقرأه حتى الآن

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 04:24 م

أكدت الفنانة القديرة شويكار أن حالتها الصحة جيدة، وأنها تحمد الله فهي لا تشتكي من أي مرض من الأمراض، فلا تعاني من أي شيء.

وقالت النجمة شويكار في تصريحات لـ“القاهرة 24” إن كل ما تم تداوله في الآونة الأخيرة حول مرضي أو حالتي الصحة المتدهورة، أنباء ليست لها أية أساس من الصحة.

وأشارت شويكار إلى أن حالتها الصحية جيدة ولا تشتكي من أي أمراض، وكل ما يثار حول مرضها أو إصابتها بأي مرض من الأمراض عبارة عن إشاعات، نافية أن تكون على علم بمصدر تلك الشائعات أو غرضها.

وعن عودتها للعمل الفني على الشاشة أو من خلال السينما مرة أخرى، خاصة وأن للفنانة شويكار رصيد هائل من الأعمال السينمائية والدراسمية على حد سواء، أكدت شويكار انها لا تمانع من العودة مرة اخرى إلى السينما او إلى التليفزيون أو أية أعمال فنية، ولكن للنجمة شويكار شروط محددة يجب ان تراعى من أجل عودتها مرة أخرى إلى الشاشة، على حد قولها.

وفي هذا الصدد، أكدت الفنانة شويكار أنها لازالت متواجدة على الساحة الفنية، بل ومستعدة للمشاركة في أي عمل فني، وكن بشروط محددة تقررها الفنانة شويكار بنفسها، فعرضت أحد شركات الإنتاج على الفنانة شويكار أحد الأدوار الرئيسية في مسسلسل جديد للفنان أحمد فلوكس، ولكن أكدت في تصريحات صحفية أنها لم تقرأ السيناريو حتى الآن، في إشارة إلى إمكانية قبولها للمسلسل إن كان يتناسب مع شروطها التي وضعها لقبول أو رفض أية أعمال درامية كما أوضحت أكثر من مرة.

اوضحت عرض عليها في الوقت الحالي مسلسل بطولة الفنان احمد فلوكس، ولكنها لم تقرأ السيناريو حتي الآن، مشيرة إلي انها ستوافق علي تقديمه دورها في العمل إن وجدت الدور مناسب لها.

وفي وقت سابق، تردد عدد من الأنباء التي تؤكد اعتزال الفنانة شويكار العمل الفني بشكل نهائي، مؤكدًا أنها لن تعود للعمل مرة أخرى.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة شويكار كان فيلم “كلمنى شكرًا” الذي شاركت فيه الفنان عمرو عبدالجليل بطولة الفيلم، وجسدت خلاله شخصية الأم، وابتعدت بعدها عن الأعمال الفنية بشكل كبير.

تابع مواقعنا