الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف كواليس جلسة الصلح التي تمت بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 06:40 م

بعد حالة الجدل التي أثارها كل من: الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، خلال الفترة الماضية، والتي وصلت إلى ساحات القضاء، وتدخل أعضاء غرفة صناعة السينما أكثر من مرة سابقا لحل الخلافات بينهما، ولكنها باءت بالفشل، إلا أنه تم حلها في حضور كل من: المنتج صفوت غطاس، رئيس لجنة الشكاوى، والمستشار القانوني للغرفة حسين هلال، والمنتج محسن علم الدين، والمدير التنفيذي للغرفة سيد شقرة.

تفاصيل جلسة الصلح بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي 

وكشف المنتج محسن علم الدين، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما، كواليس ما حدث خلال جلسة الصلح التي تمت بين كل من: المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، بعد الأزمة التي نشبت بينهما، قائلا:” إنه تم عقد جلسة ودية بين كل من سارة الطباخ والشرنوبي، وتم إنهاء الخلافات بينهما بشكل نهائي، على أن يتنازل كل طرف عن القضايا التي قام برفعها على الطرف الآخر”.

وأضاف علم الدين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تم إنهاء الخلاف بالتراضي بين الطرفين على التالي:”أن المنتجة سارة الطباخ سوف تظل هي الوكيل الحصري لجميع أعمال محمد الشرنوبي سواء درامية أو سينمائية أو غنائية أو حفلات أو أي شيء يخص الشرنوبي، ووافق على ذلك”.

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما إلى أنه خلال جلسة الصلح بين الطرفين، اتفقا على ألبوم غنائي يتم التحضير له من قبل سارة الطباخ لمحمد.

موضوعات متعلقة 

محامي محمد الشرنوبي: سنرفع دعوى محاسبة على سارة الطباخ

أول رد من الشرنوبي بشأن شطب دعوى فسخ التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ

محاولات لحل أزمة الشرنوبي وسارة الطباخ.. والفنان يتفاوض على قيمة الشرط الجزائي 

غرفة صناعة السينما تقر بأن سارة الطباخ وكيل حصري للشرنوبي ولا يحق له العمل إلا من خلالها (مستندات)

تابع مواقعنا