الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي ضيفة برنامج “الأحد منحكي”.. غدا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 07:56 م

تواصل الفنانة نادية الجندي، خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل “نساء من ذهب”، في لبنان، وتجمعها المشاهد مع كلا من الفنانة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة أيوب.

واستغلت الفنانة نادية الجندي، تواجدها في لبنان، لتصوير المسلسل، لتحل ضيفة برنامج “الأحد منحكي”، المقرر عرضه غدا الأحد، على قناة mtv، في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وروجت الفنانة القديرة للحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”توتير”، ونشرت برومو الحلقة، وعلقت عليه، قائلة:”انتظرونا غدا الأحد على قناة mtv اللبنانية برنامج الأحد منحكي الساعه ٩:٤٠ مساء بتوقيت مصر ولبنان”.

نادية الجندي ببرنامج على قناة mtv
نادية الجندي ببرنامج على قناة mtv

 

لمدة شهرين.. نبيلة عبيد ونادية الجندي تبدآن تصوير “نساء من ذهب” في لبنان

يشار إلي أن المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هن: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وجاءت فكرة اجتماع نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل واحد، بناءً على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه في رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي، وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية في جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التي تم الانتهاء منها.

مسلسل “نساء من ذهب” مأخوذ من فورمات أمريكى، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج وائل إحسان وتدور أحداثه في إطار كوميدي كوم وبطولة نادية الجندى ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف الشرف خلال الحلقات.

تابع مواقعنا