الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم 29-2-2020.. مطربة بريطانية تكشف تفاصيل اختطافها والاعتداء عليها ومحمد رمضان يستفز الجمهور (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 08:06 م

يترقب مجموعة كبيرة من الجماهير يوميًا أخبار المشاهير وجديدهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الانسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير يوم السبت الموافق 29-2-2020.

دافي تكشف تفاصيل اختطافها والاعتداء عليها

أعلنت المطربة البريطانية “دافي”، صاحبة أغنية “Mercy”، تعرضها للاختطاف والاعتداء مؤخرًا، ونشرت على حسابها بـ”انستجرام”، رسالة صدمت بها متابعيها، حيث كتبت قائلة: “ليس من طريقة سهلة لقول هذا لكن يمكنني أن أعلمكم بأنني وفي السنوات العشر الماضية وعدت نفسي بأن أستعيد الشعور بإشراق الشمس في قلبي وها هي الشمس تشرق مجدداً”.

وتابعت قائلة: تتساءلون عن سبب اختياري صوتي لأعبر من خلاله عن ألمي؟ لأنني لم أرد أن يرى العالم حزني في عيني، تساءلت عن كيفية الغناء بواسطة قلبي حين يكون منكسراً. لكنه استعاد عافيته بهدوء”.

 وروت دافي تفاصيل خطفها حيث قالت: تواصل معي أحد المراسلين الصحافيين وأخبرته بكل ما حدث معي. أنا بخير وبأمان الآن، لقد تم تخديري واغتصابي واتخاذي كأسيرة لعدة أيام، لا توجد طريقة لطيفة لأخبركم بذلك، أنا الآن بأمان لكن الأمر احتاج إلى بعض الوقت، وأشارت إلى أنها قررت بعد الحادثة الابتعاد عن الأضواء في العام 2011 حيث أعلنت أنها ستتوقف عن الغناء لبعض الوقت.

وكانت قد حصدت دافي جائزة جرامي لأفضل ألبوم في عام 2008، كما حصلت في عام 2009 على 3 جوائز من مهرجانBrit” Awards“.

المطربة دافي
المطربة دافي

محمد رمضان يستفز الجمهور بسبب عزاء حسني مبارك

استفز النجم محمد رمضان، جمهوره أمس الجمعة، بعدما ذهب إلى مسجد المشير طنطاوي، ليشارك في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد حملات المقاطعة التي ظهرت ضده في الفترة الأخيرة، بعد أزماته الشهيرة.

وألتف حول محمد رمضان خلال دخوله قاعة العزاء العديد من جمهوره الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه “سيلفي”، فيما حرص رمضان على عدم الالتفات لهم، خاصةً أنه كان في قاعة العزاء.

محمد رمضان في عزاء حسني مبارك
محمد رمضان في عزاء حسني مبارك

نجل عادل إمام يوضح حقيقة إصابته بكورونا

كشف المخرج رامي إمام حقيقة إصابة والده النجم عادل إمام، بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تسلمه جائزة الزعيم، مساء أمس بافتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثامنة والستين، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وطمأن نجل الزعيم الجمهور على صحة والده، فقال  أثناء تسلمه الجائزة: “أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام” : “الحقيقة إن أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا”، مداعبًا الجمهور: “متخافوش مش “كورونا”، وموكلني أكون موجود النهاردة، وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم، ده شرف كبير لينا”.

عادل إمام ونجله رامي
عادل إمام ونجله رامي

زوج بيرين سات يهنئها بعيد ميلادها

هنأ نجم البوب التركي كينان دوغلو، زوجته الفنانة بيرين سآت بعيد ميلادها الـ36، وحرص على مغازلتها في رسالة رومانسية أرفقها بصورة جمعتهما.

كينان كتب في رسالته: “أحبك وأحب حبي لك كثيرا حبيبتي، لحسن الحظ أنك موجودة ولحسن الحظ أنك ولدت وأتيحت لي الفرصة للعيش معك، لتكن سنوات رائعة لك أيضا وليضحك وجهك الجميل دائما”.

وعاشت النجمة التركية، قصة حب مع الفنان التركي كينان دوغلو في بداية عام 2012، وتمت خطبتهما يوم 23 فبراير عام 2014، بعدها تزوجا في يوم 29 يوليو من نفس العام في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن ، آخر أعمال بيرين سات هو مسلسل “الهدية”، وهو أول تعاون لها مع شبكة “Netflix”، وقد شاركت في بطولته أمام أمام محمد جونسور، وميليسا شينولسون، وميتين آكدولجي، وغيرهم، وتدور أحداثه حول رسامة شابة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، إلا أن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشاف أقدم معبد في العالم.

بيرين سات وكينيان دوغلو
بيرين سات وكينيان دوغلو
تابع مواقعنا