الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل دكتور بكلية الحقوق وحبس آخرين 4 أيام لاتهامهم بالتعدي على الأمن الإداري بالمستشفى الجامعي

القاهرة 24
محافظات
السبت 29/فبراير/2020 - 10:13 م

أمرت نيابة العطارين بالاسكندرية، بإخلاء سبيل دكتور جامعى” أستاذ بكلية الحقوق” بكفالة قدرها ألف جنيه ، وحبس أشقائه الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع عرضهم على مصلحة الطب الشرعي.

كما أمرت النيابة باستدعاء نوبتجية الأمن بنقطة شرطة المستشفى الجامعي، للتحقيق معهم وسماع شهادتهم حول الواقعة.

واعتدى دكتور جامعى وأشقاؤه الثلاثة، من بينهم محامٍ، بالضرب على أفراد الأمن الإداري بالمستشفى الرئيسي الجامعي بوسط الإسكندرية، إثر مشادة كلامية نشبت بين الطرفين لرغبة الطرف الأول الدخول إلى المستشفى حال قدومهم لزيارة والدهم المحجوز بالعناية المركزة داخل المستشفى الجامعي، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

البداية، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بنشوب مشاجرة  بالايدى بين كل من: “ر.ج.خ” دكتور بكلية الحقوق، و”ع.ج.خ” محام، و “م.ج.خ” موظف و” م.ج.خ” طالب، وبين أفراد الأمن الإداري بالمستشفى الرئيسي الجامعي، وذلك حال محاولة دخول الطرف الأول المستشفى بالقوة حال قدومهم لزيارة والدهم المريض المحجوز بالعناية المركزة بالمستشفى الجامعي.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين محاولة أربعة أشخاص بينهم دكتور بكلية الحقوق ومحامٍ، الدخول عنوة إلى المستشفى لزيارة والدهم المحجوز بالعناية المركزة، فتدخل الأمن الإداري بمنعهم من الدخول، فحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى بين الطرفين.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4705 لسنة 2020 قسم شرطة العطارين، وضبط الأربعة أشقاء طرف المشاجرة، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا