الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيس بوك تمنح إعلانات مجانية لمنظمة الصحة العالمية ووكالات لمواجهة فيروس كورونا المستجد 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:58 م

كشف المؤسس الرئيسي لشركة “فيس بوك” مارك زوكربيرج، نية المؤسسة في تقديم التعاون المستمر في الأيام المقبلة، مع منظمة الصحة العالمية، وكذلك مع وكالات الصحة حول العالم، وذلك من خلال منحهم إعلانات مجانية، حيث يأتي كل ذلك  من باب المساعدة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد 2020.

مرض كورونا الجديد Corona.. هل الفيروس قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

وفي هذا السياق، تسعى شركة “فيس بوك” إتاحة العديد من المعلومات الدقيقة من أجل وقف التضليل، وكذلك توفير البيانات للبحث بشأن “كورونا”، وحسبما ذكر، موقع “techcrunch” الإلكتروني، فإنّه “لتوفير معلومات دقيقة، تقوم فيسبوك بتوجيه المستخدمين الذين يبحثون عن معلومات حول فيروس كورونا المستجد 2020 على نظامه الأساسي إلى منظمة الصحة العالمية أو هيئة الصحة المحلية من خلال نافذة منبثقة بشكل تلقائي”.

كل ما تريد معرفته عن فيروس كورونا الجديد 2020 Corona Virus.. تعرف على أعراضه وأسبابه

ومن هذا الجانب، ذكر مؤسس “فيس بوك”، أن الشركة تركز على ضمان حصول الجميع على معلومات دقيقة وموثوقة، وذلك وسط وجود مخاوف من تزايد الأوضاع سوءاً مع تفشي الفيروس داخل الولايات المتحدة”.

وقال: “هذا أمر بالغ الأهمية في حال حدوث أي حالة طوارئ، وتزداد أهمية الأمر بصورة خاصة عندما يكون هناك تدابير وقائية يمكن اتخاذها لتجنب الإصابة بالمرض المستجد”.

وفي وقت سابق، كشفت شركة “فيس بوك” أنها ستزيل الإعلانات التي تقوم باستغلال مخاوف الناس اتجاه المرض المستجد، والتي تروج لمنتجات بشكلٍ مضلّل قيل أنها علاجات لفيروس كورونا 2020 أو الوقاية منه.

طالع أيضا..

أول تعليق من الصحة حول خبر “القاهرة 24” عن صينى مصاب بكورونا عائد من مصر (فيديو)

تابع مواقعنا